اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)التهم مخبزًا و٦ فروشات.. حريق هائل بسوق المعمورة بالإسكندرية (صور)البطل أحمد فوزي أحد مصابي العمليات الإرهابية: الرئيس قالي طلباتك أوامرعلاء مبارك: الرئيس الأسبق يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر مساء الثلاثاءتركي آل الشيخ يقرر سحب قضاياه ضد إدارة الأهلي: «عفا الله عما سلف»منتخبا فرنسا ومصر على قمة "جوجل تريند"

شاهد لحظة غرق نجم مسرح مصر.. فيديو

-  

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد انور نجم مسرح مصر والذى كاد ان يغرق فى بحر الساحل الشمالى وقام صديقه الفنان اوس اوس بمقلب فيه وقام بإرهابه عن طريق سواقة لانش فى البحر بسرعة رهيبة ليسقط انور فى البحر وأخذ يصرخ ويقول لا وخاصة أنه يخاف من البحر ولا يستطيع العوم وظهر فى الفيديو وهو يرتدي لايف جاكيت .

يذكر أن محمد انور شارك فى رمضان من خلال مسلسل البرنسيسة بيسة .

وهو بطولة مى عز الدين ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة