«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناء

فيديو.. 5 أهلاوية من "جنة" أسبانيا إلى "جحيم" الرحيل فى ميركاتو الصيف

   -  

رغم أن فريق الأهلى دخل معسكراً مغلقاً بأسبانيا استعداداً لمؤجلات الدوري وكأس مصر والموسم الجديد إلا أن هناك خمسة نجوم يحزمون حقائبهم للرحيل عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم تواجدهم فى المعسكر الأهلاوى ونرصدهم فى السطور التالية ..

*أحمد حمودى

اقترب أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى من الرحيل عن النادى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى تماما ، بالإضافة لصعوبة مشاركته مع الفريق فى الفترة المقبلة .

جاء ذلك بعد تعاقد الأهلى مع الثنائى حسين الشحات والأنجولى جيرالدو خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، بالإضافة لدخول أحمد حمودى فى إصابة جعلته يخرج تماما من حسابات الأورجويانى لاسارتى الذى اعتمد على رمضان صبحى وحسين الشحات وناصر ماهر واجاى واخيرا صالح جمعة فى منطقة الوسط الحمراء .

ويحاول أحمد حمودى البحث عن عرض خارجى للرحيل عن النادى الأهلى ، فى الوقت الذى يمتلك عرضا جادا من سموحه للمشاركة معه فى الموسم المقبل .

*أحمد علاء

بينما أخطر مسئولو النادى الأهلى أحمد علاء، مدافع الفريق، بأنه لن يرحل مجانا ولا بد من إحضار عرض بمقابل مالى جيد حتى يرحل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يشارك أحمد علاء مع الأهلى فى المباريات، الأمر الذى جعل رحيله عن النادى أمراً مؤكداً الصيف المقبل.

وانتقل أحمد علاء للأهلى الصيف الماضى قادماً من الداخلية مقابل 10 ملايين جنيه.

وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب إحضار عرض بمقابل مالى مُناسب من أجل الرحيل.

*محمد شريف

كان واحداً من هم الأوراق الرابحة فى الفريق وتحديداً فى عهد الفرنسى باتريس كاريترون المدير الفنى السابق للفريق، ونجح فى فرض نفسه بوضوح على الفريق بفضل أدائه وأهدافه المؤثرة رغم الدقائق القليلة التى كان يُشارك فيها قبل أن يتحول إلى أسير للدكة.

تحول محمد شريف إلى أحد اللاعبين "ضيوف الشرف" فى الأهلى مع تولى لاسارتى مسئولة تدريب الفريق ليقترب كثيراً من الرحيل عن الأهلى فى الصيف.

*محمد نجيب

بات رحيل محمد نجيب، مدافع الأهلى، عن القلعة الحمراء مسألة وقت ليس أكثر، فاللاعب يُفاضل حالياً ببين ثلاثة عروض محلية تلقاها خلال الفترة الماضية للرحيل لإحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يُشارك نجيب فى مباريات الأهلى الماضية لأسباب فنية، الأمر الذى جعله يستقر على الرحيل فى الصيف مُفضّلاً الانتقال لأى نادٍ محلى عن الاعتزال بنهاية الموسم الحالى.

وينتظر نجيب نهاية الموسم رسمياً من أجل اختيار العرض الأفضل له حتى ينتقل له، ومن بين هذه العروض عرض من طنطا الذى أبدى جدية واضحة فى الحصول على خدمات اللاعب لكن هناك عروض أخرى يفاضل بينها مدافع الأهلى.

*باسم على

فيما يضع الأهلى باسم على الظهير الايمن للفريق على رأس اللاعبين المرشحين للدخول ضمن صفقة تبادلية مع أحد أندية الدوري الممتاز فى سبيل ضم لاعب يريده المارد الأحمر فى ظل الاستقرار على رحيل اللاعب بنهاية الموسم

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة