بالأسعار والأماكن..تعرف على شروط وفوائد الجمباز لصحة طفلكضبط سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مهرب بالفيومتحرير 70 مخالفة تموينية في حملة بالوادي الجديدميناء دمياط يستقبل 12 سفينة متنوعةمحافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مستشفى العاشر من رمضان الجامعي |صورالبحيرة تعلن انتهاء موسم توريد القمح بواقع 265 ألف طن من الشون والصوامع10 آلاف فرصة عمل لكل المؤهلات وبدون في ملتقى توظيف الشباب بالعجوزةمصرع طالب غرقا في الفيوممصرع طفلين وإصابة والدتهما لتناولهم طعام فاسد بالشرقيةمحافظ الشرقية: بدء تنفيذ الموجة 13 لإزالة التعديات قبل نهاية يوليو الجاريتعرف على شروط ودرجات معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الواديخريجو كلية الشرطة يقدمون محاكاة لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنينعرض عسكري للخريجين الجدد من طلبة كلية الشرطةطلاب كلية الشرطة الجدد يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسيالرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانيةوزير الداخلية: لا بقاء لمفسد على أرض مصر.. ونقف مع رجال القوات المسلحة في خندق واحدوزير الداخلية: العالم يشهد بما تتمتع به مصر من استقرار أمنيالرئيس عبدالفتاح السيسي يصافح أبناء الشهيد العقيد عاطف الإسلامبوليإطلاق اسم الشهيد عمر القاضي على دفعة كلية الشرطة 2019نص كلمة وزير الداخلية خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة في كلية الشرطة

بعد قرار حبسه.. معلومات عن كريم حسين أدمن "آسف ياريس"

   -  
"بعد قرار حبسه.. معلومات عن كريم حسين أدمن "آسف ياريس""

لم يتخيل الشاب كريم حسين، أدمن صفحة "آسف ياريس"، أن صفحته على "فيس بوك" ستكون سببًا في سجنه، قبل أن تقرر نيابة أمن الدولة العليا، حبسه 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في اتهامات منسوبة له بنشر أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بمصالح البلاد من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" والانضمام لجماعة أنشئت خلافا لأحكام القانون تعمل على منع مؤسسات الدولة من مباشرة عملها.

وبموجب تحريات تعلقت بالاتهامات المنسوبة له، ألقي القبض على كريم حسين، وصدر قرار ضبطه وإحضاره من قبل النيابة التي حققت معه، أمس الأربعاء، وواجهته بالاتهامات المنسوبة له وقررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وتستعرض "الوطن" فيما يلي معلومات كريم حسين، وبعض مواقفه مع الرئيس الأسبق حسني مبارك:

من هو كريم حسين أدمن "أنا آسف ياريس"؟

هو شاب حديث الزواج، يعمل أدمن لصفحة "أنا آسف ياريس"، وهو أحد سكان محافظة الجيزة، تزوج عام 2017، ويشجع نادي الزمالك المصري، وأحد ثوار 30 يونيو، بحسب المعلومات المتوفرة على حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

زيارته لـ"مبارك" في المستشفى

في مارس 2016، زار كريم حسين الرئيس السابق حسني مبارك، في المستشفى خلال فترة مرضه، ونشر صورة للزيارة على حسايه عبر "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "أنا مش بريء لو كان حبك هو اتهامي".

وفي أكتوبر 2016، عاود أدمن "أنا آسف ياريس" الزيارة مرة أخرى ونشر صورة علق عليها: "سلامًا على نسر أكتوبر الجريح".

حضر مع جمال وعلاء مبارك بملابس "السجن"

التقط كريم حسين، صورة مع جمال وعلاء مبارك، نجلا الرئيس السابق حسني مبارك، وهما يرتديان البدلة البيضاء، الزي المقرر على المسجونين.

جمال مبارك يحضر فرحه

نشرت زوجة "حسين" صورة زفافها و"حسين"، رفقة جمال مبارك، كأحد الحضور، وهو ما أبرز مدى العلاقة القوية بينه و"آل مبارك".

صورته مع بسمة وهبة "حبًا في مبارك"

عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، نشر أدمن "آسف ياريس" صورة جمعته مع الإعلامية بسمة وهبة، وفسر سبب التقاطه لهذه الصورة بأنها محبة للرئيس مبارك.

وعلق على الصورة قائلًا: "مع المذيعة المحترمة بسمة وهبه اللي قالت على الهواء أنا بحب الرئيس مبارك.. واحنا بنتصور بتقولي ممعكش صوره للرئيس مبارك نتصور بيها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة