سياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبي

أشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجار

-  
عزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةرحل اليوم عن عالمنا المخرج محمد النجار عن عمر ناهز الـ65 عامًا، بعد صراع مع المرض، تاركًا لنا مجموعة من الأعمال الفنية التي أثرت في الجمهور.

وفاة المخرج محمد النجار وتشييع الجنازة من مسجد المشير طنطاوي

وساهم المخرج محمد النجار في صناعة نجومية عدد من الفنانين، ومنهم الفنان أحمد حلمي الذي أخرج له النجار أولى بطولاته المطلقة في السينما، كما قدم المطرب حكيم في فيلم "على سبايسى" عام 2005.

ونبرز في هذا التقرير أشهر 6 أفلام كوميدية للراحل محمد النجار، التي حققت وقت عرضها نجاحًا كبيرًا وإيرادات كبيرة آنذاك ومنها:

رحلة حب
رحلة حب صدر عام 2001 وتدور أحداثه حول على "محمد فؤاد" ورمزي "أحمد حلمي" صديقان تربيا معا داخل إحدى الملاجئ الخيرية ونالا رعاية وتعليم جامعي، وجاء وقت خروجهم للحياة حيث يوزعهم الملجأ في أماكن بعيدة عن الموقع الجغرافي لمكان الملجأ، فيذهبا للقاهرة لاستلام التعيين كمدرسين، وتتوالى الأحداث حيث يقعا في مشكلات كثيرة وهو من بطولة محمد فؤاد، أحمد حلمى، مى عز الدين.

ميدو مشاكل 
ميدو مشاكل فيلم كوميدي من إنتاج شهر مايو عام 2003، وهو أول بطولة مطلقة لأحمد حلمي، وأول فيلم تقوم شيرين عبد الوهاب بالتمثيل به.

عوكل
طرح فيلم "عوكل" في السينمات عام 2004، ويعد من أبرز الأفلام الكوميدية للفنان محمد سعد، الذي كان يجسد من خلاله دور سمكرى يسافر بالخطأ إلى تركيا وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

صعيدى رايح جاى
وأخرج النجار فيلم "صعيدى رايح جاى" مع الفنان هانى رمزى عام 2001، وحقق هذا العمل إيرادات كبيرة عندما طرحه في السينمات عام 2001.

على سبايسى
وقدم محمد النجار المطرب الشعبى حكيم للسينما في فيلم "على سبايسى" عام 2005، حيث تعد أولى البطولات للفنان حكيم.

صباحو كدب
أخرج النجار فيلم "صباحو كدب" للفنان أحمد آدم عام 2007، ويعد هذا العمل من أبرز الأعمال الكوميدية الناجحة لاّدم، الذي حقق من خلاله إيرادات مجزية وقت عرضه في السينمات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة