"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديو

"كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتها

   -  
عرضت الفنانة ندى رحمى، واقعة انتحار فتاة ماليزية عمرها 16 عاماً، مشيرة إلى أن الغريب فى الأمر أن الفتاة قامت بإجراء استفتاء عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، طالبت فيه أصدقائها بالتصويت على انتحارها، وحثتهم على ضرورة التصويت.


وأضافت رحمى، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية ONE، رفقة الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، أن الكارثة كانت عندما صوت 99% من الأشخاص على الانتحار، وبالفعل انتحرت الفتاة، وهو ما جعل محاميها يقوم برفع دعاوى قضائية ضد المصوتين على قرار الانتحار.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الأولاد فى مثل ذلك السن يجب التعامل معهم على أنهم ناضجين وليسوا صغاراً، ولا يفكرون وليس لديهم هموم، موضحة أنهم ومن مثلهم فى هذا السن لديهم مشاكل ولديهم قصص وموضوعات تهمهم، متابعة: "يجب التعامل معهم فى سن مبكر جداً لأن لديهم أفكار ويجب الاهتمام بهم والتقدير لأفكارهم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة