رنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاء

رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشي

   -  
رجاء الجداوي

حكت الفنانة رجاء ر عن مفاجآت وتفاصيل جديدة لأول مرة على الفضائيات وبرامج التوك شو، خلال حوارها في برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على قناة «دي إم سي»، مؤكدة أن إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بها كلما تذكرتها تدمع عنيها.

وكشفت الفنانة رجاء الجداوي عن موقف طريف جمعها بالفنانة وفاء عامر عن المحشي، حيث أفصحت عن سبب اصرارها على تفصيل فستان زفاف ابنتها بنفسها.

رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. فيديو


قالت الفنانة رجاء الجداوي، تعليقا على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بها، وحديثه إليها في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة:"كلما أتذكر تكريم الرئيس السيسى لي «بدمع»".

وأضافت " الجداوي "، قائلة:" لما رئيس الجمهورية يمدح فنانة تعتبر شجاعة كبيرة منه، والرئيس السيسي بدأ في التحدث ولم أتوقع حديثه لي".

وتابعت:" كلمة الرئيس السيسي التي وجهها لي كانت موجهة إلى كل امرأة مصرية تؤكد على ضرورة العمل على الجوهر وليس المظهر الخارجي، والرئيس إنسان يحترم المرأة والمرأة تعيش في أزهى عصورها مع الرئيس السيسي".

يذكر أن الرئيس السيسي أشاد بالفنانة رجاء الجداوي في احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، وردت " الجداوي" عليه قائلة:" حصلت على أعلى وسام يزين صدري من الرئيس السيسي".

- ابنة رجاء الجداوي: أمي اللي فصلت لي فستان فرحي


قالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن الفنانة رجاء الجداوي هى من قامت بتفصيل فستان زفافها، مؤكدة أن الجداوي أكدت لها أن أهم شرط فى الفستان يكون حشم و" بكم".

وأضافت ابنة الجداوي خلال مداخلة هاتفية، أن فستان زفافها كان مكون من 80 ألف فص عقد، كما كشفت أن فستانها كان ثقيل جدًا، من كثرة الفصوص التى كانت به.

وفى نفس السياق كشفت الجداوي انها تزوجت بدون فستان زفاف ولذلك " انا فكيت عقدتي من الفساتين فى فرح بنتى أميرة" .

- رجاء الجداوي تحكي موقفا كوميديا مع وفاء عامر عن المحشي.. فيديو


قامت الفنانة وفاء عامر بمداعبة الفنانة رجاء الجداوي، على الهواء قائلة: «أنا عملالك محشي كرنب يا رجاء»، و ردت الجداوي عليها «هو ده وقته يا وفاء».

وقالت الفنانة رجاء الجداوي ، " اقول يا وفاء قصة المحشي لترد الأخيرة قولي عادي.

وحكت رجاء قصة المحشي قائلة: «كنا مسافرين في شهر رمضان وأثناء وجودنا في الطائرة أذن المغرب وفوجئ الجميع بـ وفاء عامر تنادى وتقول: أنا عملالكم مفاجأة، وأخرجت حلة محشي وفتحتها وأكدت رجاء أن الجميع على الطائرة تناولوا من المحشي».

وفى نفس السياق كشفت وفاء أنها تذهب لـ منزل رجاء لتناول أجمل الأكلات وأكدت وفاء أن رجاء الجداوي سيدة جميلة، وكريمة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة