السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشي

   -  
رجاء الجداوي

حكت الفنانة رجاء ر عن مفاجآت وتفاصيل جديدة لأول مرة على الفضائيات وبرامج التوك شو، خلال حوارها في برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على قناة «دي إم سي»، مؤكدة أن إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بها كلما تذكرتها تدمع عنيها.

وكشفت الفنانة رجاء الجداوي عن موقف طريف جمعها بالفنانة وفاء عامر عن المحشي، حيث أفصحت عن سبب اصرارها على تفصيل فستان زفاف ابنتها بنفسها.

رجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. فيديو


قالت الفنانة رجاء الجداوي، تعليقا على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بها، وحديثه إليها في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة:"كلما أتذكر تكريم الرئيس السيسى لي «بدمع»".

وأضافت " الجداوي "، قائلة:" لما رئيس الجمهورية يمدح فنانة تعتبر شجاعة كبيرة منه، والرئيس السيسي بدأ في التحدث ولم أتوقع حديثه لي".

وتابعت:" كلمة الرئيس السيسي التي وجهها لي كانت موجهة إلى كل امرأة مصرية تؤكد على ضرورة العمل على الجوهر وليس المظهر الخارجي، والرئيس إنسان يحترم المرأة والمرأة تعيش في أزهى عصورها مع الرئيس السيسي".

يذكر أن الرئيس السيسي أشاد بالفنانة رجاء الجداوي في احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، وردت " الجداوي" عليه قائلة:" حصلت على أعلى وسام يزين صدري من الرئيس السيسي".

- ابنة رجاء الجداوي: أمي اللي فصلت لي فستان فرحي


قالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن الفنانة رجاء الجداوي هى من قامت بتفصيل فستان زفافها، مؤكدة أن الجداوي أكدت لها أن أهم شرط فى الفستان يكون حشم و" بكم".

وأضافت ابنة الجداوي خلال مداخلة هاتفية، أن فستان زفافها كان مكون من 80 ألف فص عقد، كما كشفت أن فستانها كان ثقيل جدًا، من كثرة الفصوص التى كانت به.

وفى نفس السياق كشفت الجداوي انها تزوجت بدون فستان زفاف ولذلك " انا فكيت عقدتي من الفساتين فى فرح بنتى أميرة" .

- رجاء الجداوي تحكي موقفا كوميديا مع وفاء عامر عن المحشي.. فيديو


قامت الفنانة وفاء عامر بمداعبة الفنانة رجاء الجداوي، على الهواء قائلة: «أنا عملالك محشي كرنب يا رجاء»، و ردت الجداوي عليها «هو ده وقته يا وفاء».

وقالت الفنانة رجاء الجداوي ، " اقول يا وفاء قصة المحشي لترد الأخيرة قولي عادي.

وحكت رجاء قصة المحشي قائلة: «كنا مسافرين في شهر رمضان وأثناء وجودنا في الطائرة أذن المغرب وفوجئ الجميع بـ وفاء عامر تنادى وتقول: أنا عملالكم مفاجأة، وأخرجت حلة محشي وفتحتها وأكدت رجاء أن الجميع على الطائرة تناولوا من المحشي».

وفى نفس السياق كشفت وفاء أنها تذهب لـ منزل رجاء لتناول أجمل الأكلات وأكدت وفاء أن رجاء الجداوي سيدة جميلة، وكريمة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة