"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديو

إغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السبب

   -  
غلق مطعم

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن غلق مطعم شهير بشارع السلخانة بالمنصورة لعدم وجود ترخيص ونقص الاشتراطات الصحية وتحرير محضر للمدير المسئول.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه تم تحرير ثلاثة محاضر جنح صحية للعمال لعدم وجود شهادات صحية ،كما تم سحب 3 عينات وارسالها للمعمل المشترك بالمنصورة للتحليل وذلك خلال حملة لإدارة مراقبة الأغذية للمرور على منشآت غذائية بالمنصورة تبين خلالها عدم وجود شهادات صحية ،كما يوجد نقص شديد في الاشتراطات الصحية،وسوء حالة النظافة ،وقد أوصت الحملة بقيام الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية للغلق الإداري للمطعم .

وأوضح وكيل وزارة الصحة أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية شدد على ضرورة استمرار الحملات الرقابية على منافذ تقديم وبيع وعرض السلع الغذائية واللحوم والخضروات وكافة مستلزمات المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة