السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

إغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السبب

   -  
غلق مطعم

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن غلق مطعم شهير بشارع السلخانة بالمنصورة لعدم وجود ترخيص ونقص الاشتراطات الصحية وتحرير محضر للمدير المسئول.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه تم تحرير ثلاثة محاضر جنح صحية للعمال لعدم وجود شهادات صحية ،كما تم سحب 3 عينات وارسالها للمعمل المشترك بالمنصورة للتحليل وذلك خلال حملة لإدارة مراقبة الأغذية للمرور على منشآت غذائية بالمنصورة تبين خلالها عدم وجود شهادات صحية ،كما يوجد نقص شديد في الاشتراطات الصحية،وسوء حالة النظافة ،وقد أوصت الحملة بقيام الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية للغلق الإداري للمطعم .

وأوضح وكيل وزارة الصحة أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية شدد على ضرورة استمرار الحملات الرقابية على منافذ تقديم وبيع وعرض السلع الغذائية واللحوم والخضروات وكافة مستلزمات المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة