يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

إغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهلية

   -  
إغلاق مخزن

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن غلق مخزن تابع لمخبز بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم وتحرير محضر للمدير المسئول.

جاء ذلك خلال حملة لإدارة مراقبة الأغذية للمرور على منشآت غذائية بمركز نبروه تبين خلالها وجود غرفة تفتيش أمام باب المخزن بما يمثل خطر داهم ،كما يوجد نقص شديد في الاشتراطات الصحية ، وقد أوصت الحملة بقيام الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية للغلق الإداري للمخزن.

وشدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار الحملات الرقابية على منافذ تقديم وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات وكافة مستلزمات المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة