تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

جمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدوية

   -  

تمكن رجال جمارك سوهاج برئاسة عمر أحمد سليمان مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 63 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة، 1978.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط العربية القادمة من الشارقة إشتبه عمر أحمد سليمان مدير الجمرك فى الراكب المصرى م . ق م  وبسؤاله عما إذا كان يحمل بضائع أجنبية تستحق عليها ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفى.

تم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY جهاز الاكسراى بمعرفة حشمت محمد مأمور الفحص تحت إشراف حسن أبوكريشة مدير إدارة الفحص فتم تأكيد الاشتباه وتم تشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكب مكونة من عاطف عبدالشافى وممدوح عبد الشافى ومحمود عبدالفتاح مأمورى الحركة وعصام بلال بمكافحة التهريب وبلال محمد بالأمن الجمركى حيث تبين وجود 891 عبوة أدوية بشرية لعلاج العقم والأورام داخل حقائبه.

وتبلغ التعويضات المستحقة مليون و 398 ألف جنيه قرر يوسف محمد علي مدير عام الأقصر والفروع إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ٥ لسنه٢٠١٩ والعرض على النيابة العامة بجرجا.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك و أحمد الصباح رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة