النيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديو

ترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"

   -  
"ترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة""

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، بمهاجمة "كاسحة" لإيران حال توجيهها ضربات لأي "شيء أمريكي".

وقال ترامب- في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية - إن "بيان إيران الذي صدر اليوم، ينطوي على جهل شديد ومهانة، ويظهر فقط أنهم لا يدركون الواقع"، مشيرًا إلى أن أي هجوم من إيران على أي شيء أمريكي سيقابل بقوة كبيرة وكاسحة و في بعض المجالات كاسحة تعني المحو.

وأكد أن الشعب الإيراني الرائع يعاني دون أي سبب، بينما قيادته تنفق جميع أمواله لدعم الإرهاب، مضيفا أن "الولايات المتحدة لم تنس استخدام إيران قنابل بدائية الصنع ويدوية أودت بحياة ألفي أمريكي وجرحت كثيرين".

وفي وقت سابق، قالت إيران إن العقوبات الأمريكية الجديدة أجهضت أي دبلوماسية، ووصفت عقلية البيت الأبيض بأنها "متخلفة".

وأمر ترامب، أمس، بفرض عقوبات تستهدف المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي وكبار القادة العسكريين، لكنه قال إن الباب مفتوح أمام المحادثات بشأن الحد من التوتر بين البلدين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة