السر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"

ترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"

   -  
"ترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة""

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، بمهاجمة "كاسحة" لإيران حال توجيهها ضربات لأي "شيء أمريكي".

وقال ترامب- في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية - إن "بيان إيران الذي صدر اليوم، ينطوي على جهل شديد ومهانة، ويظهر فقط أنهم لا يدركون الواقع"، مشيرًا إلى أن أي هجوم من إيران على أي شيء أمريكي سيقابل بقوة كبيرة وكاسحة و في بعض المجالات كاسحة تعني المحو.

وأكد أن الشعب الإيراني الرائع يعاني دون أي سبب، بينما قيادته تنفق جميع أمواله لدعم الإرهاب، مضيفا أن "الولايات المتحدة لم تنس استخدام إيران قنابل بدائية الصنع ويدوية أودت بحياة ألفي أمريكي وجرحت كثيرين".

وفي وقت سابق، قالت إيران إن العقوبات الأمريكية الجديدة أجهضت أي دبلوماسية، ووصفت عقلية البيت الأبيض بأنها "متخلفة".

وأمر ترامب، أمس، بفرض عقوبات تستهدف المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي وكبار القادة العسكريين، لكنه قال إن الباب مفتوح أمام المحادثات بشأن الحد من التوتر بين البلدين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة