يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنانفيديو.. مودي جمال يبهر لجنة تحكيم "ذا فويس" بأداء مميز لأغنية سيد درويشبين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنانيوسف يكشف ما قاله للاعبي الأهلي بين شوطي خماسية صن داونزالنيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديو

لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة

   -  
"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"

اندلع 15 حريقا في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، اليوم، بفعل البالونات والطائرات الحارقة.

ووفقاً لموقع "حدشوت 24" الإسرائيلي، فإن 15 حرائقا اندلع في المستوطنات بغلاف غزة منذ صباح اليوم الثلاثاء، بفعل بالونات حارقة أطلقت من القطاع، حيث تنوعت ما بين المجلس الإقليمي "أشكول"، و"كيسوفيم"، وأيضا كرم أبو سالم، و"نير عام" و"ناحل عوز".

ووفقا للموقع الإسرائيلي، فإنه يجري إخماد الحريق الذي اندلع في "نير عام"، بينما في "ناحل عوز" تجري محاولات السيطرة عليه.

وتواصل وحدة برق إطلاق مئات البالونات والطائرات الحارقة تجاه المستوطنات المحاذية لقطاع غزة رداً على تعنت الاحتلال من تنفيذ تفاهمات التهدئة.

وكانت وحدة برق، قد حذرت أمس، المستوطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي من البقاء في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة قائلة: "سنجعل غلاف غزة كتلة من اللهب" وذلك رداً على تهرب حكومة الاحتلال من تنفيذ تفاهمات التهدئة.

كما نشبت أمس 9 حرائق في مستوطنات غلاف غزة بفعل سقوط البالونات التي أطلقها متظاهرون من قطاع غزة.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن فرق مكافحة الحرائق تمكنوا من السيطرة على الحرائق التي امتدت لمساحات واسعة من الاراضي الزراعية دون وقوع اصابات.

وذكر موقع "مفزاك لايف" الإسرائيلي، الأحد، أن 5 حرائق اندلعت في مواقع مختلفة في كيبوتس بئيري المقابل لمخيم البريج وسط قطاع غزة، بفعل بالونات أطلقت من القطاع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة