نائب الرئيس التنفيذي لشركة "شل": مصر معقل عملياتنا في الاستكشفات والتنقيبجينيراسيون فوت يُحدد موعد وصوله للقاهرة لملاقاة الزمالكمحمود فايز: النني لاعب أجمع عليه خبراء الكرة.. و"في أسوأ حالاته" يلعب دورًا مهمًاضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالجيزةضبط 57 قطعة أثرية من عصور مختلفة بحوزة عامل قبل بيعها بأسيوطضبط عاطل استولى على أموال مواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارجالقبض على شخصين لسرقتهما سيارة بعد تخدير سائقها بالسيدة زينبإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بأسلحة نارية وبيضاء بمدينة نصر وضبط طرفيهابسبب هاتف محمول.. مصرع سائق على يد عاطل بالمطريةالكهرباء توجه رؤساء شركات التوزيع بالاهتمام بصحة ودقة القراءاتمحافظ القاهرة: ضبط 18.5 طن لحوم فاسدة و2 طن كبدة منتهية الصلاحيةدورة تدريبية حول قانون الجو بسلطة الطيران المدنىالقابضة لمياه الشرب تنظم ورشة عمل لرفع كفاءة مديرى البحوث والتطوير بشركات المياهورشة مواجهة الزيادة السكانية بالتنمية المحلية توصى بتعميم البرنامج بالمحافظاترئيس الشركة القابضة للمياه يتابع خطة الطوارئ لمواجهة الأزمات والسيول بالبحر الأحمرمفتى روسيا: علاقتنا بمصر قوية ونرسل طلابنا للتدريب بهاسفير مصر بالجزائر يقدم أوراق اعتماده للرئيس عبدالقادر بن صالحعلى جمعة: تخبط الجماعات المتشددة نتيجة لعدم تربيتهم فى بيئة علمية محترمةالتعليم تشهد أول حفل لطلاب مدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية بديرب نجمأسعار الدواجن اليوم.. 19جنيها من المزرعة.. والبلدى 29 جنيها

"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

   -  
""العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك"

قال نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، الفريق محمد حمدان دقلو، إن البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك، داعيا جميع أطياف الشعب والأحزاب للحوار للتشكيل الحكومي.

وأكد دقلو خلال لقائه بقافلة نداء السلام لأبناء جنوب كردفان اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق على نسبة التمثيل في المجلس السيادي مع قوى الحرية والتغيير، موضحا أن مهمة الوسيط الأثيوبي اقتصرت على تهيئة الأطراف للجلوس على طاولة المفاوضات.

ودعا إلى حوار وطني جامع مع كل ألوان الطيف السياسي السوداني للتوصل إلى دستور يرضي تطلعات الشعب، مطالبا الشباب بالمشاركة بفاعلية في تحقيق التغيير الذي نادى به الشعب السوداني.

كما دعا دقلو الحركة الشعبية قطاع الشمال للانضمام لمسيرة السلام، مؤكدا إطلاق سراح جميع المعتقلين من الحركات المسلحة وأنه لا يوجد أي معتقل سياسي بالبلاد

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة