اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصر

   -  
محمد صلاح وتريزيجيه

كشف فلوران إيينيجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أن مواجهة منتخب مصر غدا ستكون صعبة للغاية علي المنتخبين وأنه يخوض كل مباراة علي حدة وأنه سيلعب للفوز غدًا ولا بديل أمامه إلا ذلك من اجل ضمان التأهل للدور التالي.
وتابع المدير الفني لمنتخب الكونغو الديموقراطية، في المران الرئيسي لفريقه اليوم منتخب مصر يمتلك محمد صلاح وتريزيجيه، وهما الأخطر في المنتخب إلى جانب لاعبين من أكبر أندية إفريقيا وهما الأهلي والزمالك.
كان منتخب مصر قد فاز علي زيمبابوي في مباراة الافتتاح التي اقيمت مساء الجمعة الماضي بينما خسر الكونغو الديمقراطية أمام أوغندا بهدفين.
وحرصت الجماهير الكونغولية على تحفيز لاعببها قبل انطلاق المران المقام بالملعب الفرعي لإستاد المقاولون العرب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة