رجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياةالسبت بث مباشر لأوبرا "أخناتون" لفيليب جلاس من مكتبة الإسكندريةالتأمين الصحى بالغربية: جار الانتهاء من تطوير المجمع الطبى بطنطاعلى وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة لـ شوقي غريببركات إبراهيم يعتذر عن استكمال مشواره مع طهطااتحاد الكرة لـ المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كوت ديفوار: الكأس يا أبطالضبط مكملات غذائية محظور تداولها داخل محل بالغردقةاليوم.. أخر أيام الزيارات الاستثنائية للسجينات بمناسبة مناهضة العنف ضد المرأة6 توصيات برلمانية لاستفادة المواطنين من العلاج على نفقة الدولة.. تعرف عليهامن القاعدة إلى داعش.. قناة الجزيرة منبر التنظيمات الإرهابية

مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصر

   -  
محمد صلاح وتريزيجيه

كشف فلوران إيينيجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أن مواجهة منتخب مصر غدا ستكون صعبة للغاية علي المنتخبين وأنه يخوض كل مباراة علي حدة وأنه سيلعب للفوز غدًا ولا بديل أمامه إلا ذلك من اجل ضمان التأهل للدور التالي.
وتابع المدير الفني لمنتخب الكونغو الديموقراطية، في المران الرئيسي لفريقه اليوم منتخب مصر يمتلك محمد صلاح وتريزيجيه، وهما الأخطر في المنتخب إلى جانب لاعبين من أكبر أندية إفريقيا وهما الأهلي والزمالك.
كان منتخب مصر قد فاز علي زيمبابوي في مباراة الافتتاح التي اقيمت مساء الجمعة الماضي بينما خسر الكونغو الديمقراطية أمام أوغندا بهدفين.
وحرصت الجماهير الكونغولية على تحفيز لاعببها قبل انطلاق المران المقام بالملعب الفرعي لإستاد المقاولون العرب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة