مصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروحأسوان يبحث عن مهاجم أفريقى لتدعيم صفوفه فى الصيفنادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"شاهد ..المران الأول للإنتاج الحربي فى شرم الشيخ7 أخبار رياضية لا تفوتكسوبر كورة .. لماذا ينتظر الأهلى انتقال تريزيجيه لأستون فيلا؟الغندور يلقى محاضرة للاعبي الاتحاد السكندرى عن التعديلات التحكيمية

مهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبية

   -  
جويل تاجوي مهاجم الكاميرون

أعلن جويل تاجوي مهاجم الكاميرون، المستبعد من قائمة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، أنه سيغادر الإسماعيلية متجها إلى البرازيل لمتابعة حالته الصحية.

وكان تاجوى قد أجرى فحوصات طبية أثبتت إصابته بمشاكل في القلب وقرر الجهاز الفني استبعاده من قائمة الأسود، خوفًا على حياته التى ستتعرض للخطر حال قيامه بمجهود زائد.

وقال تاجوى عقب استبعاده: "حزين جدا للخروج من قائمة المنتخب، كنت أتمنى أن أستمر مع الفريق للدفاع عن اللقب الذى توجنا به في 2017، لكنى أشكر الله أن الأزمة تم تشخيصها في وقت مبكر قبل أن يحدث ما لا تحمد عقباه حال مشاركتى بالبطولة".

وأكد مهاجم الكاميرون أن نادي كروزيرو البرازيلي استدعاه للقدوم إلى بيلو هوريزونتي لمتابعة حالته الصحية عقب تشخيصه بوجود مشاكل في القلب.

واختتم تصريحاته قائلا: "أوجه الشكر إلى زملائي والذين يعتبرون بمثابة عائلتي التي تدعمني باستمرار، ووصلتنى مشاعرهم بكل صدق بعدما ‏بكى الجميع من المدرب سيدورف والجهاز الفنى واللاعبين، ‏ولكن في النهاية كلهم هنا لتحقيق هدف معين وعليهم أن يستمروا ‏لتحقيقه من أجل الوطن."

ويلعب تاجوى فى ماريتيمو البرتغالى قادما من كروزيرو البرازيلي على سبيل الإعارة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة