النيابة العامة تصدر بيانا توضيحيا بشأن قضية "راجح والبنا"حبس عاطل انتحل صفة ضابط شرطة لسرقة المواطنين بعابديندورية أمنية توقع سوداني بـ3 كيلو بانجو في أكتوبرمباحث إمبابة تداهم وكر تاجر مخدرات في المنيرة الغربية"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديو

أغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدة

-  

حققت أغنية " ياسيدى"، للمطرب أدهم سليمان "ما يقارب من مليون مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب"، منذ أسبوعين حيث نالت إعجاب جمهور أدهم فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلماته وألحانه.

أدهم سليمان حقق نجاحا خلال الفترة الماضية بعدد من أغنياته أبرزها "لسه فاكر" و"يا سمرا" و"صورة معكوسة"، ووصلوا إلى قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بعد تحقيقها نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن أدهم سليمان طرح قبل 5 أشهر فيديو كليب "يا سمرا"، وحقق نسبة مشاهدة على موقع "يوتيوب" تجاوزت 44مليون مشاهدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة