حركة أمل: رئيس النواب متمسك ببقاء الحكومة حتى لا تقع البلاد في فراغأول ظهور إعلامي لأمير الكويت بعد عودته من رحلة علاج بالولايات المتحدةعون والحريري ونصر الله وآخرون.. شخصيات في الأزمة اللبنانيةالقوات المسلحة السودانية تطالب بإبعاد مواقعها عن التظاهراتالاستخبارات العسكرية العراقية تعتقل إرهابيين اثنين في الموصلفرض حظر التجول مجددًا وسط استمرار الاحتجاجات العنيفة في تشيليتجنني.. رضوى الشربيني تتألق بالأسود فى إطلالة ساحرة.. شاهدإيه العسل ده .. مي عمر تخطف الأنظار بفستان جذاب.. شاهدأنا أحلى منك.. متابعة تصدم رانيا يوسف بتعليق على صورة لها | شاهدأخبار الفن .. صورة نادرة للراحلة شادية .. وآخر تطورات حالة الزعيم عادل إمام .. وياسمين نيار تفجر مفأجاة بزواجها من منتج شهيرفاروق الباز يروى تفاصيل إطلاق اسمه على كويكب فى الفضاءموجز السوشيال ميديا.. هنا الزاهد تبهر متابعيها بمهاراتها في لعبة التنس.. تامر حسني يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخنجمات الفن والمجتمع تدعمن "محاربات بهية" |صورالجرعات الزائدة من الدواء قد تؤدى إلى متلازمة السيروتونين.. اعرف ما هىالمقاولون العرب: محطة مترو هليوبوليس ليست موجودة في عواصم أوروبيةتزامنا مع غزو سوريا.. خبير يفضح المشروع التوسعي التركي في المنطقةخبير علاقات دولية: الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغانسياسي لبناني عن الورقة الإصلاحية لسعد الحريري: "أشبه بحبوب منوم للشعب"يوسف: اسم كهربا طُرح في الأهلي بعد رحيلي.. وهذا شرط نجاحهرنا سماحة تصور أغنية "أميرة الحب" مع ملك جمال لبنان

باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالات

   -  
الاتحاد الأوروبي

إسلام أباد - (أ ش أ):

وقعت باكستان مع الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، خطة العمل الاستراتيجية الجديدة التي تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات لاسيما التجارة والأمن والسلام ومكافحة غسيل الأموال.

وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية أن وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي والممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية فيديريكا موجيريني شاركوا في مراسم التوقيع التي جرت في بروكسل.

وتعد خطة العمل الاستراتيجية الأوروبية هي الإطار الشامل طويل الأمد بين باكستان والدول الأوروبية لبحث التعاون في مجالات الأمن والتجارة والاستثمار والهجرة والتنمية المستدامة والطاقة والتعليم.

وأشاد قريشي عقب التوقيع على الاتفاقية بالجهود التي يبذلها الجانبان لتحقيق خطة العمل الاستراتيجية، قائلا إن ذلك يعكس حقيقة زيادة تعاون باكستان مع الاتحاد الأوروبي.

ونفى قريشي انطباعًا بأن باكستان تواجه عزلة على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن كثيراً من الدول الأوروبية بعد إدراكها خطوات باكستان الإيجابية والصارمة لم تعد تؤيد وضع إسلام آباد على القائمة السوداء، مؤكدا أن حكومة رئيس الوزراء عمران خان تتبع سياسة الجوار السلمي سعيا نحو السلام الإقليمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة