تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالات

   -  
الاتحاد الأوروبي

إسلام أباد - (أ ش أ):

وقعت باكستان مع الاتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، خطة العمل الاستراتيجية الجديدة التي تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات لاسيما التجارة والأمن والسلام ومكافحة غسيل الأموال.

وذكرت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية أن وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي والممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية فيديريكا موجيريني شاركوا في مراسم التوقيع التي جرت في بروكسل.

وتعد خطة العمل الاستراتيجية الأوروبية هي الإطار الشامل طويل الأمد بين باكستان والدول الأوروبية لبحث التعاون في مجالات الأمن والتجارة والاستثمار والهجرة والتنمية المستدامة والطاقة والتعليم.

وأشاد قريشي عقب التوقيع على الاتفاقية بالجهود التي يبذلها الجانبان لتحقيق خطة العمل الاستراتيجية، قائلا إن ذلك يعكس حقيقة زيادة تعاون باكستان مع الاتحاد الأوروبي.

ونفى قريشي انطباعًا بأن باكستان تواجه عزلة على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن كثيراً من الدول الأوروبية بعد إدراكها خطوات باكستان الإيجابية والصارمة لم تعد تؤيد وضع إسلام آباد على القائمة السوداء، مؤكدا أن حكومة رئيس الوزراء عمران خان تتبع سياسة الجوار السلمي سعيا نحو السلام الإقليمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة