مدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديوتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/10/2019الخارجية الأمريكية: ندعم حق الشعب اللبناني في التظاهر السلميالاتحاد الأوروبي يؤجل خروج بريطانيا حتى فبرايرخبير علاقات دولية: «الهجوم التركي على سوريا بداية نهاية أردوغان»وزير الزراعة السوري: أسباب الحرائق غير مؤكدة بعد وندرس خيارات التعويضإيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستانجونسون للاتحاد الأوروبى: البرلمان يريد تأجيل الخروج لكننى أرفضالقوات الأمريكية تنسحب من كبرى قواعدها فى سوريا«المصري اليوم» تعايش انتفاضة لبنان: اللبنانيون يريدون «استعادة» بلدهم.. وشكاوى من الإهمال والفسادالعالم يسخر (كاريكاتير)

رئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلاد

   -  
الجيش اللبناني - أرشيفية

بيروت - (أ ش أ):

أكد رئيس أركان الجيش اللبناني اللواء الركن أمين العرم، أن القوات المسلحة هي أساس الاستقرار الأمني في لبنان، مشيرا إلى أن نجاح جميع مؤسسات الدولة مرهون بتحقيق الاستقرار، وأن لا اقتصاد أو سياحة ولا انتظام للحياة العامة إذا فُقد الأمن.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس أركان القوات المسلحة اللبنانية، لعدد من الوحدات العسكرية، شملت الفرق المدرعة والطبية وألوية المشاة.

وشدد اللواء العرم على أن الاستقرار الأمني هو عصب الاقتصاد والشريان الذي يمده بالقوة، والمقوم الأساسي الذي بغيابه تفقد الدولة ثقة مواطنيها وتسود الفوضى الأمر الذي يغذي الإهدار والفساد فينعدم الاستثمار والإنماء.

وأشار إلى أن قيام الدولة القوية، يعتمد على وجود المؤسسات القوية والقادرة، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة