كيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"بني سويف يتعاقد رسميا مع حاوي تحرير أسوان 3 مواسم60 ألف جنيه تحسم انتقال مهاجم بني سويف لدكرنسرسميا بوجا مدافع جولدي في صفوف سوهاج لمدة موسمين

رئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلاد

   -  
الجيش اللبناني - أرشيفية

بيروت - (أ ش أ):

أكد رئيس أركان الجيش اللبناني اللواء الركن أمين العرم، أن القوات المسلحة هي أساس الاستقرار الأمني في لبنان، مشيرا إلى أن نجاح جميع مؤسسات الدولة مرهون بتحقيق الاستقرار، وأن لا اقتصاد أو سياحة ولا انتظام للحياة العامة إذا فُقد الأمن.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس أركان القوات المسلحة اللبنانية، لعدد من الوحدات العسكرية، شملت الفرق المدرعة والطبية وألوية المشاة.

وشدد اللواء العرم على أن الاستقرار الأمني هو عصب الاقتصاد والشريان الذي يمده بالقوة، والمقوم الأساسي الذي بغيابه تفقد الدولة ثقة مواطنيها وتسود الفوضى الأمر الذي يغذي الإهدار والفساد فينعدم الاستثمار والإنماء.

وأشار إلى أن قيام الدولة القوية، يعتمد على وجود المؤسسات القوية والقادرة، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة