وزير الأوقاف يشارك فى جلسات منتدى "تعزيز السلم" بالإماراتاليوم.. وزيرة التضامن تفتتح مركز استضافة وتوجيه المرأة المعنفة بـ6 أكتوبراليوم.. طلاب الكونسرفاتوار يحيون حفلاً في دار الأوبراساقية الصاوي تستقبل حفل كورال "الفن الأصيل"بيت المعمار المصري ينظم ندوة بعنوان "فهم المعاني وراء المباني"اليوم.. ندوة مركز الهالة الثقافي "ثلاثون عامًا في صحبة نجيب محفوظ"غضب برلماني تجاه الحكومة وإقرار 9 اتفاقيات.. ماذا حدث بالبرلمان الاثنين؟5 حلول ذكية لشراء الأثاث بتكلفة أقل.. "ارجعوا للخشب العمولة"كيف تختارين لون باب البيت المناسب؟.. من الأحمر للرمادىإلهام شاهين: اشتغلت فى ليالى الحلمية بالصدفة بسبب حمل أثار الحكيمأردوغان يقمع شعبه.. حجب 288 ألف موقع بتركيا فى 14 عامًافيديو.. الأهالى يطالبون بإعادة افتتاح مستشفى الخانكة"إستاد الأهلي بالسلام".. فهمي للملف القانوني والدرندلي للمالي وسراج للفنيتعرف على حقيقة حكم "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريدبالأرقام.. 8 إنجازات بارزة حققتها السياحة المصرية فى 2019الإسكان: 300 ألف مواطن من محدودى الدخل على قوائم الانتظارتعرف على خدمة الشباك الواحد المقدمة من جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطةكريم عبد العزيز ناعيا سمير سيف: أول مخرج وقفت قصاد كاميرته فى الرابعة من عمرىإعادة عرض مسرحية "اللى عليهم العين" يومى 20 و27 ديسمبر الجارىفيلم Ford v Ferrari يحقق 149 مليون دولار .. ويحصد تقييمات إيجابية

قبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية

   -  
"قبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية"

يواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديموقراطية، غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 10 مساءً، حيث إن فوز الفراعنة في هذه المباراة يؤهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو على قناة تايم سبورت "بث أرضي"، وقنوات "بين سبورتس".

كما تم الإعلان عن قناة مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات من المنتظر أن تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية.

كيفية استقبال القناة المفتوحة

ومن المقرر أن يتم بث القناة الجزائرية الأرضية على قمر نايل سات، بتردد 11680، استقطاب "أفقي"، وبمعدل ترميز 27500.

ويتم وضع شفرة "بيس" للقناة من أجل فتحها حتى تتمكن من مشاهدة القناة بشكل ثابت، ويتم ذلك من خلال البحث عن كيفية إدخال شفرة "بيس" وفق جهاز الرسيفر الخاص بك، وهي (1100000000000000).

وتتواجد القناة على جهاز الاستقبال تحت اسم "pragramme National Algerie"، والتي تملك بث حقوق بعض المباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

3 حيل مصرية لاستقبال قناة تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر والكونغو غدا 

يذكر أنه سبق للقناة الجزائرية، وعرضت مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي الجمعة الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة