إعداد دراسات متعددة لتحديد مشاكل القلب المتعلقة بالفيروس التاجيفريق بحثى روسى يؤكد أن الماء المغلي يمكن أن يقتل الفيروس التاجي الجديد على الفوردراسة تكشف: 6 سلالات للفيروس التاجى بدأت من ديسمبر وحتى نهاية فبرايرالسيسى يوجه باعتماد المشروعات الخاصة بالتعليم الجامعى بتكلفة 30 مليار جنيهأخبار مصر.. السيسي يوجه بتخصيص 100منحة مجانية لأوائل الثانوية بالجامعات الجديدة"محاربة السرطان " تتخطى عقبة الثانوية العامة بنتيجة 99.1%.. اعرف القصةبدء انتشار الجيش اللبنانى فى شوارع بيروت بعد انفجار ضخم هز العاصمةإليسا بعد انفجار بيروت: بيتى اتكسر وأنا بخير ومحروق قلبى على بلدىالرئيس السيسى يعزى حكومة وشعب لبنان جراء حادث انفجار بيروتكيف سخرت الكوميكس من ترند الثانوية العامة × 5 صور؟تأجيل محاكمة 555 متهمًا بـ«ولاية سيناء 4» لـ9 أغسطس«رسبت في مادتين».. انتحار طالبة في «نيل سمنود» فور إعلان نتيجة الثانوية العامةاستعدادا للموسم السياحي.. محافظ أسوان يكلف نائبه بمراجعة جاهزية المواقع الأثرية والسياحيةفودة يناقش تشغيل المياه الجوفية بالطاقة الشمسية في جنوب سيناءبيطري الشرقية: ذبح 1215 رأس ماشية بالمجازرمؤتمر جماهيري وحزبي حاشد لمرشح حزب مستقبل وطن بالبحيرةمن أجل كوب ماء نقي.. رئيس مركز الداخلة يتفقد عددا من محطات مياه الشربالسبت المقبل.. بدء قوافل بيطرية بالمجان لتحصين الثروة الحيوانية في قرى بني سويفمحافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر ومحطة مياه المنشأة الكبرىبعد توقف شهور.. استئناف تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بـ كفر الشيخ.. صور

قبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية

   -  
"قبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية"

يواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديموقراطية، غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 10 مساءً، حيث إن فوز الفراعنة في هذه المباراة يؤهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو على قناة تايم سبورت "بث أرضي"، وقنوات "بين سبورتس".

كما تم الإعلان عن قناة مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات من المنتظر أن تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية.

كيفية استقبال القناة المفتوحة

ومن المقرر أن يتم بث القناة الجزائرية الأرضية على قمر نايل سات، بتردد 11680، استقطاب "أفقي"، وبمعدل ترميز 27500.

ويتم وضع شفرة "بيس" للقناة من أجل فتحها حتى تتمكن من مشاهدة القناة بشكل ثابت، ويتم ذلك من خلال البحث عن كيفية إدخال شفرة "بيس" وفق جهاز الرسيفر الخاص بك، وهي (1100000000000000).

وتتواجد القناة على جهاز الاستقبال تحت اسم "pragramme National Algerie"، والتي تملك بث حقوق بعض المباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

3 حيل مصرية لاستقبال قناة تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر والكونغو غدا 

يذكر أنه سبق للقناة الجزائرية، وعرضت مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي في كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي الجمعة الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة