تعرف على أهم ما ستناقشه قمة روسيا - أفريقيا من قضايا.. فيديوعاملوني كـ مرتزق.. سوداني: تم تجنيسي في قطر ولعبت في منتخبها ولم أحصل على أي امتيازاليوم.. شريعة وقانون الأزهر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبرالزراعة تحظر استيراد الماشية السودانيةبالصور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بشرق مدينة نصر"الوطنية للإعلام" تستضيف الاجتماع الخامس لمسؤولي إذاعات القرآن الكريمريال مدريد الإسباني يحقق انتصارًا ثمينًا على جالطة سراي بدوري الأبطالمانشستر سيتي يفوز على أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالالمحافظ يرفع درجة الاستعداد بسبب الأمطار بشمال سيناءغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضىبلاغ عاجل يتهم هشام قنديل بمنح شركة بناء السد الإثيوبى معلومات سريةاخر الأخبار.. المرور يغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضى ناتج عن الأمطاراخر الأخبار.. المرور: أمطار على كافة الطرق السريعة.. ونحذر من السرعات الجنونية"تضامن الشرقية": إعمار 100 منزل بالقرى الأكثر احتياجًا فى المحافظةاخر الأخبار.. محافظ الجيزة يقود عمليات شفط مياه الأمطار بالشوارع ليلاً (صور)صور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بعدة شوارع فى مدينة نصرلأول مرة.. افتتاح بنك لحفظ الشعر وزراعته مجددا بمدينة مانشستر البريطانيةلو بتفكر تغير لون جدران أوضة نومك.. 6 نصائح تضمن لك تناسقه مع الأثاثمستثمرى أسيوط: مشروع جسور يزيد فرص تصدير منتجات الشركات الصعيد لإفريقيةتاجر الحشيش أرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات بعد سقوطه فى كمين إمبابة

واشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسية

   -  

كشف مسئول أمريكى عن هوية الطيار المرتزق، الذى ألقى القبض عليه فى ليبيا الشهر الماضى، مؤكدا أن الطيار يحمل الجنسية الأمريكية وليس برتغاليا.

وقال روبرت أوبراين مبعوث الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن الطيار المرتزق الذى أسقطت طائرته الميراج فى منطقة الهيرة يعمل لصالح حكومة الوفاق الوطنى مرتزقا فى مصراتة، وألقى القبض عليه يدعى جيمي سبوجنل وليس برتغاليا كما زعم عند اعتقاله.

وأوضح أوبراين - وفقا لوسائل إعلام أمريكية - أن السلطات الأمريكية تتواصل مع القيادة العامة للجيش الوطنى الليبى بقيادة المشير خليفة حفتر بشأن هذا الطيار.

وتمكنت المضادات الأرضية للجيش الوطنى الليبى شهر مايو الماضى من إسقاط طائرة حربية تابعة لحكومة الوفاق، حاولت الهجوم على مواقع للجيش الليبى فى منطقة وادى الهيرة، الواقعة بين مدينتى طرابلس وغريان، وألقت القبض على الطيار الذى أدعى أنه يحمل الجنسية البرتغالية.

وعرّف قائد الطائرة وهى من طراز ميراج "إف - 1" بنفسه على أنه برتغالى واسمه جيمى ريس، ويبلغ من العمر 27 عاما، فيما نفى الجيش البرتغالى وجود طيار بهذا الاسم فى صفوفه، وأعلنت السلطات هناك أنها تتحقق من هويته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة