محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض مصرية بحضور فاروق الباز"كل ما يشوف النار يهدا".. طفل في دار أيتام وراء حرق عقار أكتوبر 8 مراتالبدري: خاطبنا ليبيريا وجيبوتي من أجل الاتفاق مع ودية مع منتخب مصرأهداف الأحد الكروي - كلاسيكو إنجلترا ينتهي بالتعادل والشباك تهتز 20 مرة في إيطاليامواعيد مباريات اليوم الإثنين 21-10-2019 والقنوات الناقلة.. جولة جديدة في الدوري المصريلوبيتيجي: إشبيلية يحقق الانتصارات بالعرق والدماء والدموعميدو ينصح صلاح ويُصرح: هو أفضل لاعب في تاريخ مصراخبار ماسبيرو.. حسين زين يرفض المد لرئيسة الشئون القانونية للقطاع الاقتصاديميريام فارس تشارك في تظاهرات لبنان (صور)حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مواعيد عرض مسلسل عروس بيروتسعد لمجرد يطرح كليب "سلام" (فيديو)محمود سعد يرحب بعودة لميس الحديدي للشاشة: مذيعة قديرةمسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 1 كاملةمسلسل عروس بيروت الحلقة 35 كاملة..مرام على وجمالها تثير اهتمام الجمهورالحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت..مسلسل عروس بيروت الحلقة 33 كاملةتامر عبد المنعم يكرم لبلبة بندوة قصر السينما (صور)محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"لبنان فى الكتب.. 7 روايات دارت أحداثها فى بيروتانطلاق حملة العلاج الجموعي للمواطنين ضد البلهارسيا فى أسوانتنظيم قافلة طبية "اليوم" بقرية دمشاو هاشم بالمنيا للكشف على المرضى بالمجان

صور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيلية

   -  

حرص عدد كبير من الجماهير المصرية، على التواجد فى مدرجات استاد الإسماعيلية بجوار الجمهور الكاميرونى، من أجل مؤازرة الأسود فى مباراتهم أمام غينيا بيساو، فى افتتاح مباريات المجموعة السادسة من أمم أفريقيا 2019.

وظهرت ملامح الحب بين الشعبين، حيث حرص جمهور الكاميرون، على التعبير عن مدى حبهم لمصر وشعبها، وذلك من خلال رفع العلمين المصرى والكاميرونى فى مدرجات استاد الإسماعيلية.

وأبدع أحد المشجعيين الكاميرونيين فى التعبير عن مدى حبه لمصر وشعبها، حيث ارتدى قناع "الأسد" ووضع علم مصر فوق رأسه، وقام أخرون من ضمنهم جماهير مصرية بوضع العلم المصرى بجوار الكاميرونى.

وتضم المجموعة السادسة أيضًا منتخبى غانا وبنين، حيث تقام المواجهة التى تجمع بينهما فى العاشرة مساء.

hossam-atef-(1)
hossam-atef-(2)
hossam-atef-(3)
hossam-atef-(4)
hossam-atef-(5)
hossam-atef-(6)
hossam-atef-(7)
hossam-atef-(8)
hossam-atef-(9)
hossam-atef-(10)
hossam-atef-(11)
hossam-atef-(12)
hossam-atef-(13)
hossam-atef-(14)
hossam-atef-(15)
hossam-atef-(16)
hossam-atef-(17)
hossam-atef-(18)
hossam-atef-(19)
hossam-atef-(20)
hossam-atef-(21)
hossam-atef-(22)
hossam-atef-(23)
hossam-atef-(24)
hossam-atef-(25)
hossam-atef-(26)
hossam-atef-(27)
hossam-atef-(28)
hossam-atef-(29)
hossam-atef-(30)
hossam-atef-(31)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة