اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)التهم مخبزًا و٦ فروشات.. حريق هائل بسوق المعمورة بالإسكندرية (صور)البطل أحمد فوزي أحد مصابي العمليات الإرهابية: الرئيس قالي طلباتك أوامرعلاء مبارك: الرئيس الأسبق يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر مساء الثلاثاءتركي آل الشيخ يقرر سحب قضاياه ضد إدارة الأهلي: «عفا الله عما سلف»منتخبا فرنسا ومصر على قمة "جوجل تريند"

مجموعة مصر .. تدريب منتخب أوغندا الختامى استعدادًا لـ زيمبابوى غدًا

   -  
أدى منتخب أوغندا تدريبه الختامى استعدادًا لمواجهة زيمبابوي غدًا في السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية بكأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو المقبل.

كان منتخب أوغندا قد فاز على الكونغو في المباراة الأولى بهدفين دون رد ليحتل صدارة المجموعة الأولى مع منتخب مصر الذى فاز هو الآخر على زيمبابوى بهدف محمود تريزيجيه.

ويلتقى منتخبا مصر والكونغو في العاشرة من مساء الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، حيث إن فوز الفراعنة يمنح الفريق بطاقة التأهل للدور الثاني.



منتخب أوغندا (2)
منتخب أوغندا (3)
منتخب أوغندا (4)
منتخب أوغندا (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة