بسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط

شاهد.."مباشر قطر" تفضح مخطط تميم فى نشر التشيع بقطر والمنطقة العربية

   -  

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن تطورات كبيرة شهدتها الساحة السياسية فى قطر، فمن سيطرة كاملة من تنظيم "الملالي" فى إيران على كافة أوصال الدولة، ولم تقتصر تلك التحولات على المشهد السياسى فقط وإنما انعسكت على المشهد الدينى أيضا.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية، :"ففى الوقت الذى أصبحت فيه إيران المصدر الأول للبضائع والمنتجات للشارع القطرى، أصبحت مصدر تعاليم الدين تحت قيادة تميم بن حمد، الذى يتبع نهج نظام ملالى إيران المعروف بتطرفه الدينى".

وأكد التقرير، أنه تحت نظر تميم بن حمد وعلى مسمع منه يتم الآن فى قطر الطعن والتطاول صحابة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، واتهام الخلفاء الراشدين بالكثير من الادعاءات المكذوبة، وهو ما يعنى أن تميم اليوم يحمل إلى أبناء قطر والوطن العربى أفكار التشيع الهدامة التى يخرج بها النظام الإيرانى، وتابع:"لعله ينجح فى إقناع المزيد من المسلمين بها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة