تحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويفتحرير مخالفات سرقة مياه الشرب بمركز أبشواي بالفيومشاهد.. لوك كريم محمود عبد العزيز بالأبيض والأسود6 ملاحظات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من كراسة الإجابة.. تعرف عليها"حفرة بداخلها ثلاث سيقان وقدم" تعيد كتابة تاريخ معركة واترلو الشهيرةدار الأدهم تصدر ديوان "سيعود من بلد بعيد" لـ محمد الشحات

جاريد كوشنر: ما نقوم به ليس صفقة إنما فرصة القرن

-  
دونالد ترامب وبنيامين نتنياهو وجاريد كوشنر - صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

قال جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، في افتتاح مؤتمر البحرين، الثلاثاء، إن «ما نقوم به ليس صفقة القرن وإنما فرصة القرن».

وأضاف: «الشعب الفلسطيني وجد نفسه لسنوات محتجزا ضمن سياق صعب، والسلام والأمن للفلسطينيين والإسرائيليين هو ما نسعى إليه».

وتابع: «جئنا لوضع خطة مشتركة ينتج عنها السلام، والرئيس ترامب وأمريكا لم يتخلوا عن الشعب الفلسطيني»، موضحًا: «نحن هنا لنعمل معا لإيجاد فرصة تاريخية للشعب الفلسطيني».

وأردف: «الخطة الشاملة التي أعددناها ساهم فيها خبراء من كافة أنحاء العالم، والفلسطينيون من أكثر الشعوب التي حصلت على مساعدات بدون برامج واضحة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة