«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

لبحث التعاون في مجال الإرهاب.. بدء اجتماع ممثلي وزارات العدل العرب

-  
سياسي - صورة أرشيفية

بدأ الاجتماع الرابع للجنة الفنية المشكلة من خبراء وممثلي وزارات العدل في الدول العربية، اليوم الثلاثاء، لمراجعة مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، الذي يستمر يومين.

وسيناقش الاجتماع، المنعقد بالجامعة العربية، مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، في ضوء ملاحظات الدول العربية، وتعرض نتائج الاجتماع على مجلس وزراء العدل العرب في دورته القادمة.

ويعقد الاجتماع تنفيذًا لقرار المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب، الصادر في 28 إبريل الماضي، والمتضمن تكليف الأمانة الفنية لمجلس وزراء العدل العرب بمواصلة إجراءات عقد اجتماع اللجنة الفنية لخبراء وممثلي وزارات العدل في الدول العربية، لمراجعة مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، في ضوء الملاحظات الواردة من الدول العربية.

وبناءً على هذا القرار، دعت الأمانة الفنية لمجلس وزراء العدل العرب إلى عقد هذا الاجتماع، للانتهاء من إعداد مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة