حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديو

لبحث التعاون في مجال الإرهاب.. بدء اجتماع ممثلي وزارات العدل العرب

-  
سياسي - صورة أرشيفية

بدأ الاجتماع الرابع للجنة الفنية المشكلة من خبراء وممثلي وزارات العدل في الدول العربية، اليوم الثلاثاء، لمراجعة مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، الذي يستمر يومين.

وسيناقش الاجتماع، المنعقد بالجامعة العربية، مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، في ضوء ملاحظات الدول العربية، وتعرض نتائج الاجتماع على مجلس وزراء العدل العرب في دورته القادمة.

ويعقد الاجتماع تنفيذًا لقرار المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب، الصادر في 28 إبريل الماضي، والمتضمن تكليف الأمانة الفنية لمجلس وزراء العدل العرب بمواصلة إجراءات عقد اجتماع اللجنة الفنية لخبراء وممثلي وزارات العدل في الدول العربية، لمراجعة مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، في ضوء الملاحظات الواردة من الدول العربية.

وبناءً على هذا القرار، دعت الأمانة الفنية لمجلس وزراء العدل العرب إلى عقد هذا الاجتماع، للانتهاء من إعداد مشروع النظام الداخلي لشبكة التعاون القضائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة