التموين: انخفاض حقيقي في أسعار السلع الغذائية ..فيديوكهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنةالسعدنى وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. غدااستشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولىأفضل 5 أطعمة للتعافى السريع من عدوى الالتهاب الرئوىإصابة شخص بسبب لدغة ثعبان أثناء عمله بمحطة إرسال إذاعي بالسنطة

مستشار ترامب: أعددنا أكبر خطة اقتصادية للفلسطينيين والشرق الأوسط

-  
مستشار الرئيس الأمريكي وصهره، جاريد كوشنر

قال مستشار الرئيس الأمريكي وصهره، جاريد كوشنر، إن بلاده والرئيس دونالد ترامب «لم يتخليا» عن الفلسطينيين، وإن السلام في الشرق الأوسط بحاجة إلى «حل سياسي عادل».

وخلال افتتاحه ورشة العمل الاقتصادية المنعقدة في العاصمة البحرينية المنامة، والتي تعد أولى الخطوات العملية لتحقيق خطة الإدارة الأمريكية للسلام، قال كوشنر: هذه «فرصة القرن» وليست «صفقة القرن»، الاسم الذي باتت خطة ترامب تعرف به إعلامياً.

وبرر المسؤول الأمريكي البدء بالشق الاقتصادي من خطة السلام بالقول إن الاتفاق على مسار اقتصادي شرط ضروري للسلام.

وأضاف: «أعددنا أكبر خطة اقتصادية للفلسطينيين والشرق الأوسط»، لافتاً إلى التطلع نحو «حقيقة جديدة في الشرق الأوسط يكون الناس فيها أكثر ازدهارا».

ورأى كوشنر أن «الفلسطينيين من أكثر الشعوب التي حصلت على مساعدات بدون برامج واضحة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة