فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع واللحوممحمد محمود : فايلر غير أداء الأهلي 180 درجةصراع شرس على بطاقة أولمبياد طوكيو الثالثة بين غانا وجنوب أفريقيا.. اليوممصطفى شوبير: حزنت لاستبعادي من منتخب مصر الأولمبي.. وعمار حمدي يمتلك روح حسام غالي.. فيديوشوبير يكشف إمكانية رحيل الخطيب عن رئاسة الأهليعماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصريةقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا للفنان السورى بهرم حاجومعهد جوته: مشروع "٦ باب شرق" مركز ثقافي متميز لعرض إبداعات الشبابوزير القوى العاملة يصل أسيوط للمشاركة في الملتقى التوظيفي الثانيبعد تأجير الأكشاك.. النقل تنفي الاستغناء عن عاملين بشركة عربات النومرمزًا للعولمة والاتصال.. ماذا تعرف عن "اليوم العالمي للتليفزيون"؟صور.. نهاية الموسم الأول من "عروس بيروت" يشعل تريندات السعوديةفي عيد ميلادها الـ 84.. محطات في حياة جار القمر فيروزشاهد.. حفل محمد رمضان في موسم الرياض يثيرالاستياء بمواقع التواصل الاجتماعيمواقع التواصل تحتفل بعيد ميلاد فيروز بطريقة خاصةمدير حماية المستهلك ببورسعيد: إحالة المخالفين للمحكمة الاقتصادية وغرامة تصل لمليون جنيهعميد آداب الزقازيق: توزيع 5 آلاف كتاب مجانا على غير القادرينالنائب الأول لرئيس البنك الدولي يهنئ غادة والي بمنصبها الجديدكيف تم اختيار غادة والي لتولي منصبها الجديد في الأمم المتحدة؟ارتفاع عدد ضحايا المواجهات قرب جسر الأحرار في بغداد لـ14 قتيلا

وفاء عامر تداعب رجاء الجداوي على الهواء: "عملالك محشي كرنب"(فيديو)

   -  
داعبت الفنانة وفاء عامر الفنانة رجاء الجداوي، على الهواء قائلة: «أنا عملالك محشي كرنب»، فردت «الجداوي»، قائلة: «هو ده وقته».

وروت الفنانة رجاء الجداوي خلال لقائها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على فضائية «dmc»، قصة المحشي، قائلة: «كنا مسافرين في شهر رمضان وأثناء وجودنا في الطائرة أذن المغرب وفوجئت بوفاء عامر، تقول لي: أنا عملالكو مفاجأة، وأخرجت حلة محشي من حقيبتها، وركاب الطائرة تناولوا من المحشي، ووفاء عامر طباخة ماهرة جدا، والمرة اللى جاية عايزة ملوخية».

ومن جانبها قالت الفنانة وفاء عامر: «رجاء الجداوي سيدة جميلة، وكريمة وبنتعلم منها الأناقة».

رجاء الجداوي تبكي بعد مشاهدة فيديو أشاد فيه السيسي بها (فيديو)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة