"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

جمال شقرة: نشرت دراسات عن تعامل الإخوان مع الثورات (فيديو)

   -  
أكد الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ، مدير مركز بحوث الشرق الأوسط بجامعة عين شمس، أن حصوله على جائزة التفوق من الدولة، جاءت نتيجة المحاضرات التي ألقاها ومشاركته أبحاثه ودراساته في المسابقات الدولية.

إعلان جوائز الدولة لعام 2018 / 2019

وأوضح "شقرة"، خلال لقائه في فضائية "ten"، أنه كان يجتهد على نفسه كثيرآ من أجل الحصول على تقدير من بلده وقد كان، لافتا إلى أنه نشر العديد من الدراسات في مركز الأهرام أبرزها دراسة متعلقة بجماعة الإخوان وعلاقاتهم في الدولة وتعاملاتهم مع الثورات، كا ركزت الدراسات على علاقة الإخوان بثورة 23 يوليو 1952، ومحاولتهم ركوب الموجة، ومدى تلاعبهم بالشعب المصرى الذي يكشف مخططهم دائمآ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة