نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنةطبقا لوصفات "القومي للأغذية".. تعرف على الوجبات الأساسية لنزلاء سجن برج العرب (صور)سقوط عضو بالجماعات الإسلامية هارب من 142 قضية شيكات بدون رصيدعرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداعبعد نفاد تذاكره بـ القاهرة السينمائى.. معلومات عن فيلم الأيرلندي وموعد عرضهبريطانيا تبدأ عملية إعادة "أطفال داعش" من سوريابوتين: مستمرون في تطوير نظام صاروخي "لا نظير له في العالم"د. عصام البرام يكتب: دوستويفسكي.. والإسقاطية في الليالي البيضاءشاعرٌ يعرفُ منطقَ الطيرمؤتمر الفاتيكان الثاني والعلمانية (32)مصطفى عبدالله يكتب: نبيل سليمان.. وأسرار التخييل الروائيالبيروقراطية المصرية.. وصناعة الدواءمسرحية «الفوريجي»!عبدالرحمن فهمي يكتب: مؤتمر المغتربين.. هل يعود؟أولادنا القُصَّر والمواقع الإباحيةقرار ترامب بشأن المستوطنات الإسرائيلية اعتداء على حل الدولتيند. أحمد جمال الدين موسى يكتب: إصلاح التعليم: الحقائق والآفاق (1)محمد رمضان في حفله بالرياض: عاشت كل الدول العربية بما فيها قطر (فيديو)براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور)أماني الخياط تنضم لـ"إكسترا نيوز"

حملة أمنية لإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط لمنطقة فيصل بالهرم

-  
شنت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع حي الهرم، حملة أمنية، لإعادة الانضباط للميادين والشوارع بمنطقة فيصل.

وأسفرت الحملة عن إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التى تعوق حركة السير، الخاصة بالمقاهى والمحلات التجارية والباعة الجائلين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابة التحقيق. 

كما أسفرت حملة شنها ضباط مباحث التموين بالجيزة، عن تحرير 82 قضية غش تجارى، وإغلاق منشآت غير مرخصة، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة