"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

مصرع عاملين غرقا فى الرياح التوفيقى ببنها

-  

لقى عاملان مصرعهما غرقا، فى مياه الرياح التوفيقى بمدينة بنها، خلال نزولها للاستحمام هربا من ارتفاع درجة الحرارة، وجارى البحث عن الجثتين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان مجلس مدينة بنها، قد تلقى بلاغا بتجمع الأهالى على الطريق أمام ملاعب كلية التربية الرياضية، وانتقل حمدى سلامة رئيس مدينة بنها، وتبين غرق عاملين بإحدى الشركات من محافظة الشرقية خلال نزولها للاستحمام بمياه الرياح التوفيقى، هربا من ارتفاع درجة الحرارة، تم إبلاغ الحماية المدنية والإنقاذ النهرى، للبحث عن الجثتين، وتم صرف الأهالى، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة