زبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

لم يلتزم بالخطبة الموحدة.. منع إمام وخطيب بالدقهلية من صعود المنابر

-  
"لم يلتزم بالخطبة الموحدة.. منع إمام وخطيب بالدقهلية من صعود المنابر"

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تحويل "أحمد. ح. ط"، إمام وخطيب بمديرية أوقاف الدقهلية إلى باحث دعوة، مع إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق وذلك بناء على المذكرة المقدمة من رئيس القطاع الديني بالوزارة.

ونبه وزير الأوقاف في قراره، على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكينه من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس بالمساجد وتعميم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الدقهلية على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدا على منعه، وذلك لما نسب إليه من مخالفات لتعليمات الوزارة.

ومن جهته أكد الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، أن الإمام والخطيب جرى وقفه عن العمل لتبنيه اتجاه سياسي علاوة على عدم الالتزام بموضوع خطبة الجمعة الموجدة، واستغلال المسجد في نشر أفكاره.

وشدد زيادة، على جميع الإدارات بضرورة الالتزام بالخطبة الموحدة، وعدم تمكين أصحاب الأفكار السياسية من صعود المنبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة