الخميس.. وزيرة الثقافة تحتفي باسم الموسيقار الراحل سيد درويشمصطفى فكري ينتهي من تصوير حكاية "حبيبتي من تخون"غدير السبتي تعلن انفصالها عن زوجها وتغلق التعليقاتبـ7 مليون متابع.. جينفير انستون تنضم لـ"انستجرام"تعرف على إيرادات الأفلام في شباك تذاكر الثلاثاءبدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 5 قرى بسوهاجانقطاع المياه عن 9 قرى بالفيوم لكسر مفاجئ بخطوط إطساصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد آخر الاستعدادات لاحتفالات العيد القوميغدًا.. وزير التموين يتفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهورصور.. تعليم الفيوم يدعم مركز الأورامبالصور.. محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورسكفر الشيخ ترفع كفاءة النظافة لإستقبال رواد مولد الدسوقىقوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوةحرائق لبنان.. الرئيس اللبنانى يتابع تطورات مواجهة الحرائقعضو بمجلس النواب الأمريكى: مصر ستظل شريكا محوريا لا غنى عنه للولايات المتحدةرئيس الوزراء يشارك فى غداء عمل استضافته غرفة التجارة العربية الأمريكيةرئيس الوزراء من واشنطن: مستعدون لتقديم حوافز استثمارية للشركات الأمريكيةرئيس البنك الدولى يشيد بحرص مصر على تدشين برنامج دعم فنى مع صندوق النقدالبرهان يصدر مرسوما دستوريا بوقف إطلاق النار فى كل أنحاء السودان

لم يلتزم بالخطبة الموحدة.. منع إمام وخطيب بالدقهلية من صعود المنابر

-  
"لم يلتزم بالخطبة الموحدة.. منع إمام وخطيب بالدقهلية من صعود المنابر"

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تحويل "أحمد. ح. ط"، إمام وخطيب بمديرية أوقاف الدقهلية إلى باحث دعوة، مع إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق وذلك بناء على المذكرة المقدمة من رئيس القطاع الديني بالوزارة.

ونبه وزير الأوقاف في قراره، على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكينه من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس بالمساجد وتعميم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الدقهلية على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدا على منعه، وذلك لما نسب إليه من مخالفات لتعليمات الوزارة.

ومن جهته أكد الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، أن الإمام والخطيب جرى وقفه عن العمل لتبنيه اتجاه سياسي علاوة على عدم الالتزام بموضوع خطبة الجمعة الموجدة، واستغلال المسجد في نشر أفكاره.

وشدد زيادة، على جميع الإدارات بضرورة الالتزام بالخطبة الموحدة، وعدم تمكين أصحاب الأفكار السياسية من صعود المنبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة