كوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونان

كوتينيو يحسم الجدل حول مصيره مع برشلونة

   -  
كوتينيو لاعب برشلونة

ارتبط اسم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني في الأيام الأخيرة، بالإنتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية تقضي بانتقال مواطنة نيمار إلى النادي الكاتلوني، ودخل الكثير من الأندية في محاولات لضم اللاعب، مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، ولكن لم يتوصلوا إلى

أي إتفاق.

وقال كوتينيو في تصريحات إعلامية، عندما سأل عن مستقبله مع برشلونة قال: "رغبتي في تحمل المسؤولية، والنجاح مع فريقي، وتحقيق بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلادي".

وأضاف : " كل ما أعرفه حاليًا، أن

لي عقدا مع برشلونة، وأتمنى تحقيق الكثير من النجاحات مع النادي، وأن أقدم المطلوب مني، والمساعدة في تحقيق المزيد من البطولات، للبحث عن سعادة الجماهير دائما ".

وإنتقل كوتينيو إلى برشلونة قادما من ليفربول، في موسم الإنتقالات الشتوية 2018 في خلال صفقة بلغت قيمتها حوالي 150 مليون يورو، كثالث أغلى لاعب في العالم، وأغلى صفقة في تاريخ برشلونة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة