«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

لانفصال زوجته عنه.. انتحار موظف بـ"كهرباء البحيرة" أسفل عجلات قطار

   -  
"لانفصال زوجته عنه.. انتحار موظف بـ"كهرباء البحيرة" أسفل عجلات قطار"

انتحر موظف بهندسة كهرباء دمنهور في البحيرة، اليوم، بإلقاء نفسه أمام أحد القطارات القادمة من الإسكندرية قبل دخوله محطة السكة الحديد في دمنهور، بسبب انفصال زوجته عنه.

تلقى مأمور قسم شرطة السكة الحديد بدمنهور، بلاغا من الأهالي بمصرع أحد الأشخاص أسفل عجلات قطار الركاب 912، وانتقل المقدم عبد العزيز الطنيخي رئيس المباحث، ومأمور السكة الحديد، وتبين مصرع "أشرف. م. ك" 54 سنة موظف بهندسة كهرباء دمنهور، ومقيم بدمنهور.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه توجه إلى مقر عمله اليوم، وترك متعلقاته وتليفونه المحمول واستأذن لقضاء مصلحة خاصة به وتوجه لمنطقة الحادث، وألقى نفسه أمام القطار، وأنه ملتزم في عمله.

وكشفت التحريات، وجود خلافات بينه وبين زوجته تركت على إثرها منزل الزوجية منذ عامين وبصحبتها أولادهما، وأقامت ضده عددا من القضايا المنظورة أمام القضاء، ما أصابه بحالة نفسية سيئة دفعته إلى الانتحار.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر المحضر اللازم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة