كوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونان

تامر حمزة وشريف خير الله ينعيان المخرج محمد النجار: وداعا القلب الطيب

   -  
"تامر حمزة وشريف خير الله ينعيان المخرج محمد النجار: وداعا القلب الطيب"

نعى عدد من نجوم الفن، المخرج محمد النجار الذي توفي، اليوم، عن عمر يناهز 64 عامًا.

ونعى الفنان شريف خير الله، "النجار" عبر حسابه على "فيس بوك" قائلا: "لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون، سبحانه الله، امبارح بالليل ربنا ساقني إلى بيته ليكون آخر لقاء وجلسة هزار وضحك كالعادة للساعة 12، وقبلات الوداع والوعد بلقاء، ولكن تأجل بأمر الله قلبي وروحي ماتت معاك يا صاحبي".

كما نعى المخرج تامر حمزة، "النجار" قائلا: "وداعا القلب الطيب، وداعا المخرج محمد النجار".

ورحل عن عالمنا المخرج محمد النجار، عصر اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 65 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حيث قدّم الدكتور محمد العدل نعيًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 محمد النجار، من مواليد 10 يوليو 1954، خريج المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج عام 1979، وقام بالتدريس بالعديد من المعاهد الفنية المصرية بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في حوالى 52 فيلم مع العديد من المخرجين السينمائيين الكبار أمثال المخرج محمد راضي في أفلام "العمر لحظة" و"الجحيم" و"أمهات في المنفى".

ومن أفلامه الذي أخرجها، "صعيدي رايح جاي" و"قلب جرئ" و"ميدو مشاكل" و"علي سبايسي" و"صباحو كدب"، ومن أعماله الدرامية "الظلال" و"الفدان الأخير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة