مثقفون في مناقشة "تجليات الإسلام السياسي فى السرد المعاصر": الكاتبة اقتحمت عش الدبابير | صورهيئة الكتاب تصدر "اكتمال المقام" لمحمد جبريلالكشف عن بقايا مدينة وفسيفساء في منطقة آثار كوم الدكة بالإسكندريةانطلاق فعاليات "أسبوع الشارقة" الثقافي في سان بطرسبرج بروسيا |صور60 إماما و9 واعظات يرافقون أول بعثات الحجإحالة أحد أعضاء الناشرين للنيابة بسبب حقوق ملكية كتاب.. والاتحاد: نحترم القضاءتحصين وتسجيل 90 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في بني سويفانتشال جثة طفل غرق بترعة الصفانية في المنياالجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل لائحة خدمات السفن بالموانئ البحرية"تطوير العشوائيات": أعمال تطوير مثلث ماسبيرو تصل إلى 14%سفارة السعودية تحذر من شركات سياحة تصدر تأشيرات "مزورة"4 خطوات لاختيار بطيخة ناضجةعاجل.. الأرجنتين تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية وتجمد أصولهنانسى عجرم بإطلالة رقيقة فى أحدث جلسة تصويرفيديو.. مروة ناجى تطرح برومو أحدث كليباتها "حبيت من قلبى"صور.. أجواء أفريقية وعروض راقصة مع انطلاق فيلم The Lion Kingمنة فضالى تشارك متابعيها بعدة صور على البحرشاهد جيسيكا البا تتألق بإطلالة مميزة فى المطار أثناء مغادرتها نيويوركماذا قال نجل روبن ويليامز بالتزامن مع مرور ذكرى رحيله الـ 5؟صور.. نيللى كريم تحتفل بتخرج نجلها من المدرسة

تامر حمزة وشريف خير الله ينعيان المخرج محمد النجار: وداعا القلب الطيب

   -  
"تامر حمزة وشريف خير الله ينعيان المخرج محمد النجار: وداعا القلب الطيب"

نعى عدد من نجوم الفن، المخرج محمد النجار الذي توفي، اليوم، عن عمر يناهز 64 عامًا.

ونعى الفنان شريف خير الله، "النجار" عبر حسابه على "فيس بوك" قائلا: "لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون، سبحانه الله، امبارح بالليل ربنا ساقني إلى بيته ليكون آخر لقاء وجلسة هزار وضحك كالعادة للساعة 12، وقبلات الوداع والوعد بلقاء، ولكن تأجل بأمر الله قلبي وروحي ماتت معاك يا صاحبي".

كما نعى المخرج تامر حمزة، "النجار" قائلا: "وداعا القلب الطيب، وداعا المخرج محمد النجار".

ورحل عن عالمنا المخرج محمد النجار، عصر اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 65 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حيث قدّم الدكتور محمد العدل نعيًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 محمد النجار، من مواليد 10 يوليو 1954، خريج المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج عام 1979، وقام بالتدريس بالعديد من المعاهد الفنية المصرية بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في حوالى 52 فيلم مع العديد من المخرجين السينمائيين الكبار أمثال المخرج محمد راضي في أفلام "العمر لحظة" و"الجحيم" و"أمهات في المنفى".

ومن أفلامه الذي أخرجها، "صعيدي رايح جاي" و"قلب جرئ" و"ميدو مشاكل" و"علي سبايسي" و"صباحو كدب"، ومن أعماله الدرامية "الظلال" و"الفدان الأخير".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة