«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

صور.. محافظ الدقهلية يشهد البيان العملى لتأمين محطة كهرباء طلخا

   -  


شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية اليوم، والمهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، التدريب التجريبى لتأمين محطة كهرباء طلخا.

وأكد المحافظ على أهمية رعاية وتأمين المنشآت الخدمية والحيوية، قائلا: "محطات الكهرباء والمياه والغاز وغيرها تعد أهداف حيوية، وضمن الأمن القومى".

وشهد التدريب التجريبى، مشاركة العديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ومنهم محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية.


جانب من فعاليات البيان العملي بشركة كهرباء طلخا


IMG-20190625-WA0055
IMG-20190625-WA0058
IMG-20190625-WA0065
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة