إدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"تامر عاشور يحيي حفل "المنارة" بالتجمع الخامس.. الجمعةتدريبات قتالية لـ«هيفاء» استعدادًا لـ «أشباح أوروبا» (فيديو)اخبار ماسبيرو | حسام عزت مديرا عاما للمتابعة بالإذاعةمي كساب تكشف كواليس "الطيب والشرس واللعوب" في "معكم".. الجمعةخبير يستعرض آلية تفكير إثيوبيا بسد النهضة: تمتاز بـ3 أشهر هطول مطريلم تمت بـ الالتهاب سحائي.. ننشر شهادة وفاة "تلميذة الإسكندرية"أسرة "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض.. وبروفات مكثفة اليومللعام الخامس على التوالى "س" تنظم مسابقة أفضل نص مسرحي بمسرح الجنوبمحمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلدأنغام عن حرائق لبنان: اللهم رحمتك بأهل لبنان الجميلمشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنانيقضيان العطلة.. مى عمر تحتضن زوجها فى أجواء رومانسية باليونانلبلبة: لم أرفض مسلسل الشارع اللي ورانا.. وشعرت بالقلق فقطإنتو سبب وصولي لأعلى مكان.. محمد إمام يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

صحة الوادى الجديد تضبط نصف طن طحينة فاسدة قبل بيعها بالداخلة

   -  
أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، عن ضبط نصف طن طحينة قبل بيعها وتوزيعها بمدينة موط فى الداخلة. 

أكدت وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، ضبط 500 كجم طحينة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، فى حملة مشتركة بين إدارة الطب الوقائى بالمديرية، بقيادة الدكتور صلاح محمد على وكيل المديرية، والجهات الأمنية، بمركز الداخلة، جرى تنفيذها على مدار الـ24 ساعة الماضية. 

وأضافت أن الحملة ضبطت 10 كجم مخبوزات فاسدة ومنتهية الصلاحية، عبارة عن "فينو ومخبوزات متنوعة"، وجرى توقيع الغرامات المالية، وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، وجرى إعدام جميع المضبوطات خلال فعاليات الحملة، لضمن عدم وصولها للمواطنين، حفاظا على صحتهم. 

وأشارت مشرف، إلى أن المديرية تكثف حاليا حملات الطب الوقائى المتمثلة فى التفتيش على الأغذية، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط، فى مراقبة جودة المعروضات من السلع بالأسواق والمحلات التجارية. 

وتابعت: الحملة جرى تنفيذها من خلال إدارة الطب الوقائى، بقيادة الدكتور صلاح محمد علي، وتفتيش الأغذية وإدارة الداخلة الصحية، بقيادة الدكتور عبد الله كامل عبد الله، وعضوية كل من الدكتور محمد فتحي سيد، وعز الدين محمد محمود، ومحمد فتحى جيلانى، مراقبي الأغذية بالإدارة الصحية بالداخلة. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة