إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية

رئيس قطاع الناشئين فى المقاولون: أتواصل مع صلاح دائماً ولدينا عناصر مميزة

   -  

أكد محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين فى نادى المقاولون العرب أن فرق قطاع الناشئين تمتلك عناصر متميزة نواة للفريق الأول.

وأضاف رضوان، فى تصريحات صحفية، أن المقاولون العرب سيفتح المجال أمام العديد من عناصر قطاع الناشئين لعمل فترات معايشة بالأندية الأوروبية من أجل إعادة استنساخ تجربة الدولى المصرى محمد صلاح أحد أبناء قطاع الناشئين فى المقاولون.

وعن محمد صلاح قال رضوان إنه دفع بالنجم المصرى فى الفريق الأول وعمره لا يتجاوز السادسة عشر، وأكد رضوان أنه وجد فى صلاح الإصرار على أن يحقق حلم الاحتراف الخارجى، مشيراً إلى أنه على اتصال دائم بالنجم المصرى للاطمئنان عليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة