«بلماضي»: نستحق التتويج باللقب.. وهذا رأيي في دعم جماهير مصر لمنتخب الجزائر«البطولة لسّه مخلصتش».. مكاسب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية (فيديو)اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقياختام فعاليات الدورة الثانية من مبادرة تدريب الكوادر الفنية للبنوك الأفريقية بالمعهد المصرفي المصريوزير الطيران يودع أول أفواج الحج ويوجه العاملين ببذل أقصى جهد لخدمتهمالنيابة تستمع للشهود في "إشعال النيران بسجن الصف" وإصابة أمين شرطةالداخلية: 900 حاج يغادرون اليوم إلى المدينة المنورةوزير الأوقاف يشيد بتسهيلات الطيران المدنى في خدمة الحجاجوزير الطيران: المطارات المصرية استعدت لإستقبال أكثر من ١٠٥ ألف حاج هذا العامرئيس بعثة الحج الرسمية تم التنسيق مع السعودية لضمان موسم ناجحالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طنوزير الاوقاف :60 إماما وواعظة مرافقين لبعثات الحجشريف عزت : مصر للطيران تسخر كافة طاقتها لخدمة ضيوف الرحمنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى التصدى للهجمات الإرهابيةباسل السيسى: المواطنون وقعوا فريسة وسبق وحذرنا من تأشيرات المهرجاناتبالصور.. مجلس الشباب المصري يستضيف قيادات الشباب من 9 دول إفريقيةمصرع طفلة غرقًا في حمام سباحة مركز شباب ببني سويفإصابة 26 شخصًا في انقلاب سيارتين بصحراوي المنياغرق طالب أثناء محاولته الهروب من درجات الحرارة بالمنيااختفاء «حبيبة» في ظروف غامضة بشبرا الخيمة

استمتاعا بالعطلة.. كريستيانو رونالدو بـ زي السباحة مع أحد أصدقائه

   -  

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، صورة جديدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهر رونالدو برفقة أحد أصدقائه بزي السباحة، داخل قارب فاره، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيه.

وعلق رونالدو على الصورة قائلًا: "الاستمتاع بالعطلة".

يذكر أن المنتخب البرتغالي قد فاز بالنسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، الأحد الماضي، بعد تغلبه على منتخب هولندا في المباراة النهائية بهدف نظيف.
View this post on Instagram

Enjoying the vacation ☀️⛴🤙🏻

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة