بوتين وبن زايد يترأسان محادثات روسية إماراتية في أبوظبي (بث مباشر)هدية من بوتين إلى محمد بن سلمان: «نحت فني صنع من ناب فيل عمره 30 ألف عام»صور.. سيدة تضع 4 ذكور توائم فى الغربيةتدريب 8737 معلم ومدير ووكيل مدرسة بالتعلم النشط بالفيومجامعة بنها تنظم قافلة بيطرية مجانية لقرية ميت كنانة وتكشف على 450 حالةأمن الإسكندرية يضبط 5 أشخاص بحوزتهم هيروين وأقراص مخدرةتطوير قرية أبو غصون جنوب مرسى علم بـ15 مليون جنيه × 7معلومات.. صورمحافظ القليوبية يكلف رؤساء المدن وشركات المياه والكهرباء بالاستعداد للأمطارصور .. ثقافة الإسكندرية تناقش تمكين المرأة الريفية والتربية الإنجابيةتحرير 76 قضية تموينية فى حملة تموينية مكبرة بالغربيةصور .. محافـظ المنوفية يفتتح محطة رفع العراقية الفرعية بتكلفة 33 مليون جنيهصور.. "تموين أسوان" تضبط 200 كيلو لحوم ودواجن فاسدةكوكا: بحاجة للقليل من الصبر والكثير من الإيمانالفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالميإدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركياالسفير البريطاني: حصة المرأة من فرص العمل بمصر في تزايد مستمراخبار ماسبيرو.. مجازاة المذيعة هبة الأخضر بالخصم ٧ أيام من راتبهاأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" تتوجه إلى الرياض استعدادا للعروضهاني رمزي: يارب احفظ لبنان من كل شرنيفين منصور تفتح ملف مكاتب السفريات الوهمية في "من أول وجديد"

بعد التجديد له .. تاكيس جونيس يغربل هجوم وادى دجلة

   -  
تاكيس جونيس

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة بقيادة اليونانى تاكيس جونيس الاستغناء عن الخط الهجومى للفريق الدجلاوى المكون من دودو الجباس ومحمد أشرف .

وأوصى المدير الفنى الإدارة برحيل الثنائى فى ظل عدم قناعاته الكاملة بعدم الحاجة الفنية إليهما خلال الموسم الكروى المقبل .

وكان الثنائى خرجا من حسابات تاكيس جونيس المدير الفنى فى آخر جولات الدورى الممتاز ، وهو ما أدى إلى وجود قرار نهائي بالاستغناء عنهما ورحيلهما عن أركان الفريق الدجلاوى.

يذكر أن وادى دجلة نجح فى تجديد التعاقد مع تاكيس جونيس المدير الفنى لمدة عام مقبل بعد الأداء المميز الذى قدمه مع الفريق خلال الموسم الكروى الجارى .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة