6 أسرى فلسطينيين يواصلون إضرابهم عن الطعام بسجون الاحتلالقمة بين الملك سلمان والرئيس بوتين ستبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليميةاستقالة وزير العدل الكوري الجنوبي على خلفية فضيحة فسادموسكو ترد على "نيويورك تايمز": مزاعمها لا تساوي الورق الذي طُُبعت عليهاتفاقية تعاون في مجال الثقافة بين روسيا والسعوديةرغم بطش آلة الحرب التركية.. أم سورية لأردوغان: ما راح نطلع من أرضنا.. فيديوشاهد .. أمريكى يقود سيارته بسرعة 132 كيلو مترًا "وهو فى سابع نومة"مراسم استقبال رسمية للرئيس الروسى بقصر اليمامة فى الرياض«عبدالعال»: تشكيل لجنة برلمانية لبحث وسائل الوقاية من خطر الإرهابوزير التعليم العالي يشارك في اجتماع المجلس التنفيذى لليونسكو بباريس«مياه الجيزة» تبتكر أغطية لبالوعات الصرف ضد السرقة وحوادث الغرق (صور)غدًا.. انطلاق المؤتمر العالمي الـ5 للإفتاء «الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي»جولة لـ«مكرم» و«السعيد» بصحبة خبراء «مصر تستطيع» في المنطقة الاقتصادية«الأرصاد»: سقوط أمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول على بعض المناطق غدًاقائد القوات الجوية: مستمرون في تنفيذ مهامنا دفاعًا عن سماء مصرالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة الأكاديمية العربية للعلوم بالإسكندريةمتي سيتم الاستغناء عن استخدام التكييف؟.. الأرصاد تجيبالقوات البحرية تنجح فى إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مفقودة بالبحر المتوسط"الثقافة" تنظم احتفالية باليوم العالمي للعصا البيضاء غدا بالمنيا"تموين الإسكندرية" يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج المواسير الكهربائية بـ "برج العرب"

رئيس «الأرصاد» يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة.. ونصيحة لمشجعي المنتخب

   -  
صورة أرشيفية

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد، إن البلاد ستعيش موجة حارة اليومين المقبلين نتيجة منخفض الهند الموسمي وهو ما يتفق مع طبيعة فصل الصيف والتي تتأثر فيها البلاد بالمنخفض، والذي ينتج عنه ارتفاع في درجات الحرارة وارتفاع الرطوبة.

وأضاف «عبدالعال»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه من يوم الجمعة المقبل سيكون هناك انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.

وتابع رئيس الهيئة، قائلا: «أود أن اطمئن المشاهدين لمباراة مصر والتي ستكون غداً في العاشرة مساء أن الجو وقتها سيكون لطيفاً، حيث تتراوح درجة الحرارة من 30 – 31 درجة مئوية بما يساعد اللاعبين على بذل المجهود، وعلى من يذهب قبل ذلك ينصح بأن يكون معه كاب أو شمسية مع زجاجة مياه».

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمي، الأربعاء، فتكون القاهرة «25- 40»، الإسكندرية «24 – 32»، قنا «31 – 44»، الأقصر «31– 45»، وأسوان «32 – 46».

ويوم الخميس يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهاراً لطيف ليلاً، وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى على القاهرة من «26 – 40» درجة مئوية، والجمعة القادم يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهاراً لطيف ليلاً وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى على القاهرة من «26 – 37» درجة مئوية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة