100 رواية عربية.. "الاعتراف" وجهة نظر كاتب إماراتى فى الثأر والحبأحمد عيد عبد الملك يفجر مفاجأة حول مباراة القمة بعد انسحاب الزمالك من الدوريأحمد سامي: تفكير لاعبي الأهلي في الثأر أمام صن داونز سيؤثر على الناحية الفنيةكلاكيت ثالث مرة.. سيد عيد يواجه محمد صلاح في لقاء النصر والنجوم"تم استيراده".. علماء صينيون يرصدون مصدر فيروس كوروناطبيب الغلابة يفجر مفاجأة بعد فوزه بجائزة عالمية في الإمارات.. صور6 أسئلة تكشف أعراض وطرق العدوى بفيروس كورونا.. إنفوجرافمصدر أمنى: سيارة نقل تسير عكس الاتجاه وراء حادث طريق مطار القاهرة"المرور" تضع عدة إرشادات للقيادة أثناء سقوط الأمطار بعد توقعات الأرصادأوناش المرور ترفع حطام حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بطريق مطار القاهرة55 يومًا عند الأقباط والكاثوليك ولا صيام للإنجيليين.. تعرف على أيام الصوم الكبيرقطع الكهرباء عن 14 منطقة بنقادة في قنااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج بسبب الصيانة4 أشياء تتصور أنها صحية لكنها تضرك.. تنظيف أذنيك بالقطن أبرزهااليوم.. قطع المياه عن مدينة سوهاج للقيام بأعمال الصيانةنتائج مبدئية: إعادة انتخاب جناسينجبي رئيسا لتوجو بأغلبية ساحقةناقد رياضي: الحيثيات المرفقة بقرارات اتحاد الكرة كوميديةالحبس هو الحل .. مجدي الجلاد يفتح النار على مطربي المهرجانات .. فيديوبطريقة طربية.. داليا عمر تبدع في غناء وداع يا دنيا وداع.. فيديوالحرام مبيدومش.. تاجر مخدرات أيرلندى يفقد 60 مليون يورو بعد نسيانه كلمة السر

حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة

   -  
"حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة"

قررت نيابة الأموال العامة العليا حبس مسؤول بأحد البنوك ومدير إدارة سابق بإحدى المؤسسات الصحفية، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاشتراكهما في الاستيلاء على 25 مليون جنيه من حساب أحد عملاء البنك الذي يعمل به المتهم الأول، وقررت النيابة التحفظ على ممتلكاتهما.

وكشفت التحقيقات عن أنّ المتهم الأول أفشى المعلومات البنكية الخاصة بالمجني عليه، ونموذج توقيعه لدى البنك، واشترك مع المتهم الثاني في تزوير بطاقة رقم قومي تحمل اسم وبيانات العميل، وسحبا من حسابه بها 25 مليون جنيه.

وأضافت التحقيقات أنّ المتهمين أخفيا الأموال التي استوليا عليها بشراء عقارات على النيل في القاهرة وشاليه في الإسكندرية، بلغت قيمتها نحو 15 مليون جنيه، إضافة لعدد من السيارات الفارهة قيمتها 5 ملايين جنيه، قبل القبض عليهما وتفتيش محال إقامتهما في القاهرة والجيزة والإسكندرية، وعرضهما على النيابة العامة التي قررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة