نقيب مهندسى الإسماعيلية: تشكيل 5 لجان لمراجعة تقارير المكاتب الاستشاريةنقيب المهندسين: اشتراك النقابة فى تنفيذ قانون التصالح فى البناء يؤكد استعادة دورهاصور.. جامعة القاهرة تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرية نكلا بالجيزةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقة

حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة

   -  
"حبس متهمين استوليا على 25 مليون جنيه من حساب بنكي ببطاقة مزورة"

قررت نيابة الأموال العامة العليا حبس مسؤول بأحد البنوك ومدير إدارة سابق بإحدى المؤسسات الصحفية، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاشتراكهما في الاستيلاء على 25 مليون جنيه من حساب أحد عملاء البنك الذي يعمل به المتهم الأول، وقررت النيابة التحفظ على ممتلكاتهما.

وكشفت التحقيقات عن أنّ المتهم الأول أفشى المعلومات البنكية الخاصة بالمجني عليه، ونموذج توقيعه لدى البنك، واشترك مع المتهم الثاني في تزوير بطاقة رقم قومي تحمل اسم وبيانات العميل، وسحبا من حسابه بها 25 مليون جنيه.

وأضافت التحقيقات أنّ المتهمين أخفيا الأموال التي استوليا عليها بشراء عقارات على النيل في القاهرة وشاليه في الإسكندرية، بلغت قيمتها نحو 15 مليون جنيه، إضافة لعدد من السيارات الفارهة قيمتها 5 ملايين جنيه، قبل القبض عليهما وتفتيش محال إقامتهما في القاهرة والجيزة والإسكندرية، وعرضهما على النيابة العامة التي قررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة