«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناء

بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية

   -  
"بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية"

تقدم علاء محمود شقيق فتاة التروسيكل المتهم بخطفها في محرم بك بالإسكندرية، بمحضر حمل رقم 1969 لسنة 2019 إداري الجمرك، ضد محمد سعيد، لنشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وقال علاء محمود، إن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، كما حضر الشاب المتهم صاحب القصة والواقعة "المفبركة" مع والده وشقيقه إلى النيابة لبدء التحقيق معه ومواجهته بما نسب إليه.

قال الشاب علاء محمود المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" في الإسكندرية، إنه في طريقه إلى قسم شرطة الجمرك لتحرير محضر ضد الشاب محمد سعيد، بعد أن تواصل معاه الأخير من خلال رسائل "فيس بوك" لإيضاح الأمر بعد نشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، ليتهمه الأول في محضر رسمي بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

كان أهالي الإسكندرية تفاجئوا بنشر مقطع فيديو للطالب "علاء محمود" المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح به حقيقة ما نشره أحد النشطاء على "فيس بوك" من يومين، والذي اتهمه أنه خطف فتاة.

وبدأ "علاء محمود" 20 عاما طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، روايته لحقيقة القصة في الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أنا علاء محمود ودي أختي ميار وده أخونا الصغير مروان واللي كان راكب ورا أختي على الإسكوتر علشان يسندها"، مستكملاً: "اختصار الحكاية علشان في ناس كتير سألت.. ميار أختي عندها إعاقة حركية بسيطة وإحنا متعودين نوصلها مركز الإعداد الطبي، وأخويا مروان راكب ورايا علشان يسندها بس أن هي متقعش مش أكتر".

وأوضح "علاء" في الفيديو: "أتفاجأت بأمي بتتصل بيا وأنا بلعب بلاي ستيشن مع ابن عمي وأخويا وبتقولي إن في شخص نشر فيديو ليك إنت وأخوك وبيتهمكوا بخطف ميار وأنها كانت متخدرة وأنه زنق عليا ووقفني وجابلي أمين شرطة وإن أختي ميار هي بنت كانت مخطوفة من الزقازيق وقصص كدة ملهاش لازمة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة