إخلاء سبيل والدة "طفلي السلم" في طنطاوفد «مستقبل وطن» يزور الصين للاطلاع على تجربتها في القضاء على الفقر | صوراخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19/11/2019شاهد.. المنتخب الاولمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل للأولمبياد20 صورة تجسد فرحة تأهل مصر لأولمبياد طوكيو ونهائى أمم أفريقياشوبير: محمد صلاح يرحب بالمشاركة مع مصر فى أولمبياد طوكيورمضان صبحى: أشكر كل من ساعدنا على تحقيق حلم التأهل إلى الأولمبيادعمر الأيوبى يكتب: عايز تفرح.. أتفرج على أولاد غريبوليد صلاح الدين: حمدى فتحى "مفيد" للمنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيواتحاد الكرة يصرف مكافأة استثنائية للاعبى المنتخب الأوليمبي بعد التأهل للاوليمبيادشارموفرز يحيي حفلا غنائيا فى طنطا فى هذا الموعدشبكة Hulu تلغى مسلسل Marvel's Runaways بعد ثلاثة مواسمما سر توقيت إعلان ترامب شرعية مستوطنات الاحتلال؟رئيس وزراء كندا يستعد للكشف عن حكومته الجديدة غدًا الأربعاءالشرطة العسكرية الروسية تسير دوريتين بمحافظتي حلب والرقةرئيس وزراء بولندا يفوز بثقة البرلمان بأغلبية الأصواتكولومبيا تغلق حدودها خلال الاحتجاجات التي تجتاح البلادشوقي غريب: سأخوض الأولمبياد بالفريق الذي حقق حلم التأهلعبدالرحمن مجدي: التأهل لطوكيو تعب عام ونصف من العمل الشاقصلاح محسن: نهدي التأهل للأولمبياد إلى الجماهير المصرية والقيادة السياسية

بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية

   -  
"بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية"

تقدم علاء محمود شقيق فتاة التروسيكل المتهم بخطفها في محرم بك بالإسكندرية، بمحضر حمل رقم 1969 لسنة 2019 إداري الجمرك، ضد محمد سعيد، لنشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وقال علاء محمود، إن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، كما حضر الشاب المتهم صاحب القصة والواقعة "المفبركة" مع والده وشقيقه إلى النيابة لبدء التحقيق معه ومواجهته بما نسب إليه.

قال الشاب علاء محمود المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" في الإسكندرية، إنه في طريقه إلى قسم شرطة الجمرك لتحرير محضر ضد الشاب محمد سعيد، بعد أن تواصل معاه الأخير من خلال رسائل "فيس بوك" لإيضاح الأمر بعد نشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، ليتهمه الأول في محضر رسمي بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

كان أهالي الإسكندرية تفاجئوا بنشر مقطع فيديو للطالب "علاء محمود" المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح به حقيقة ما نشره أحد النشطاء على "فيس بوك" من يومين، والذي اتهمه أنه خطف فتاة.

وبدأ "علاء محمود" 20 عاما طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، روايته لحقيقة القصة في الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أنا علاء محمود ودي أختي ميار وده أخونا الصغير مروان واللي كان راكب ورا أختي على الإسكوتر علشان يسندها"، مستكملاً: "اختصار الحكاية علشان في ناس كتير سألت.. ميار أختي عندها إعاقة حركية بسيطة وإحنا متعودين نوصلها مركز الإعداد الطبي، وأخويا مروان راكب ورايا علشان يسندها بس أن هي متقعش مش أكتر".

وأوضح "علاء" في الفيديو: "أتفاجأت بأمي بتتصل بيا وأنا بلعب بلاي ستيشن مع ابن عمي وأخويا وبتقولي إن في شخص نشر فيديو ليك إنت وأخوك وبيتهمكوا بخطف ميار وأنها كانت متخدرة وأنه زنق عليا ووقفني وجابلي أمين شرطة وإن أختي ميار هي بنت كانت مخطوفة من الزقازيق وقصص كدة ملهاش لازمة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة