تركي آل شيخ: في ضهرك ياخطيب في ضهرك يا أهليلماذا تسبب متلازمة تكيس المبايض زيادة الوزن؟تعرفي على أفضل العلاجات الطبيعية لأعراض انقطاع الطمثرئيس مدينة الطود: تكليفات لرؤساء القرى لمواصلة إنارة مداخل القرىمأساة الطفل عمر من يعانى من تكيسات على المخ ويحتاج لعلاج شهرى بـ 600جنيهرامي بلازن: هاني شاكر بيحارب الكلمة السيئة.. ومنع المهرجان شبه مستحيل.. فيديوضبط .. ريمكس.. داليا عمر تبدع في غناء بنت الجيران.. فيديوبعد أزمة بيع شقة أحمد زكي.. هاني مهنا يطالب بتشريع قانون لحماية مقتنيات الفنانين والمبدعين.. فيديوداليا عمر: مسجلة بنقابة الموسيقيين.. وأستطيع الغناء بأكثر من لون.. فيديوحلال أم حرام .. الأزهر يحسم الجدل حول ظاهرة التحفيل بين جماهير الكرةتحذير هام من الأرصاد بخصوص طقس اليوم الاثنين | اعرف التفاصيل8 نصائح تسهل مهمة تنظيف الحمام وتحميكى من تأثير المنظفاتليلى عز العرب رايح جاى بين "ونحب تانى ليه" و "قوت القلوب"مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقديرأفلام محمد رمضان وإحالة نائب للجنة القيم.. أبرز أحداث البرلمان الأحدبرلماني يخاطب "تشريعية النواب": يجب مناقشة قانون الأحوال الشخصية "جملة مش قطاعي"الآثار تكشف أسعار تذاكر أول متحف للحضارة المصرية بالغردقةبعد إعلان انخفاض الأسعار.. تعرف على مستويات حج الجمعيات ومدة التقديمطاقم حكام الأهلي والزمالك يغادر القاهرة بعد القمة مباشرةبسنت شوقي تكشف لـ صدى البلد تحضيراتها لدورها في فيلم بعلم الوصول

بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية

   -  
"بدء التحقيق في واقعة خطف "فتاة الموتوسيكل" المفبركة بالإسكندرية"

تقدم علاء محمود شقيق فتاة التروسيكل المتهم بخطفها في محرم بك بالإسكندرية، بمحضر حمل رقم 1969 لسنة 2019 إداري الجمرك، ضد محمد سعيد، لنشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وقال علاء محمود، إن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، كما حضر الشاب المتهم صاحب القصة والواقعة "المفبركة" مع والده وشقيقه إلى النيابة لبدء التحقيق معه ومواجهته بما نسب إليه.

قال الشاب علاء محمود المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" في الإسكندرية، إنه في طريقه إلى قسم شرطة الجمرك لتحرير محضر ضد الشاب محمد سعيد، بعد أن تواصل معاه الأخير من خلال رسائل "فيس بوك" لإيضاح الأمر بعد نشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، ليتهمه الأول في محضر رسمي بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

كان أهالي الإسكندرية تفاجئوا بنشر مقطع فيديو للطالب "علاء محمود" المتهم بخطف فتاة "الموتوسيكل" بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح به حقيقة ما نشره أحد النشطاء على "فيس بوك" من يومين، والذي اتهمه أنه خطف فتاة.

وبدأ "علاء محمود" 20 عاما طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، روايته لحقيقة القصة في الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أنا علاء محمود ودي أختي ميار وده أخونا الصغير مروان واللي كان راكب ورا أختي على الإسكوتر علشان يسندها"، مستكملاً: "اختصار الحكاية علشان في ناس كتير سألت.. ميار أختي عندها إعاقة حركية بسيطة وإحنا متعودين نوصلها مركز الإعداد الطبي، وأخويا مروان راكب ورايا علشان يسندها بس أن هي متقعش مش أكتر".

وأوضح "علاء" في الفيديو: "أتفاجأت بأمي بتتصل بيا وأنا بلعب بلاي ستيشن مع ابن عمي وأخويا وبتقولي إن في شخص نشر فيديو ليك إنت وأخوك وبيتهمكوا بخطف ميار وأنها كانت متخدرة وأنه زنق عليا ووقفني وجابلي أمين شرطة وإن أختي ميار هي بنت كانت مخطوفة من الزقازيق وقصص كدة ملهاش لازمة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة