مراحل تطور نزلة البرد من اليوم الأول حتى العاشر.. تعرف عليهافضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشبابإكسترا نيوز تبث فيديو لإحراج متصل لقنوات الإخوان وكشف سبوبتهم"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)السفير حسين هريدى يشيد بجولات السيسى الخارجية: قمة العشرين "فرصة ثمينة"ردود فعل غاضبة ضد عمرو واكد بعد إعلان مشاركته فنانة إسرئيلية فى بطولة فيلمالمعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعيةالجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرةفضل: لا أريد الاستعانة بلاعبي المنتخب الأول في الأولمبياد"الأفضل في العالم".. رمضان صبحي يقارن بين جماهير مصر وأوروباأشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهيرالنقل: جارى إنهاء إجراءات تفعيل قرض القطار المكهرب بالتوازى مع بدء تنفيذهطالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسىجامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعاترئيس مدينة الزينية بالأقصر :البدء فى فحص عدد من الأراضى لإنشاء مدارس جديدة

صور.. امسك مخالفة.. أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور

   -  

اعتراضا على إغلاق مزلقان أبو عميرة بمدينة الزقازيق، لعبور المشاة، قام الأهالى بتحطيم السور خلال قيام العمال بوضع الطوب والأسمنت، حيث بادر المارة بتحطيم الإنشاءات والعبور بالقوة .

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (1)

ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، المشهد والذى أكد الأهالى أن إغلاق المزلقان دون توفير بديل هو بمثابة عزل لهم عن باقى المدينة، مؤكدين أن الكوبرى المخصص للمشاة ارتفاعه أربعة أدوار وغير أمان لاتخاذ البلطجية له مكانا للتعاطى على السلالم، بالإضافة أن السلم مكسر وعلى المدخل قمامة متراكمة منذ سنوات .

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (2)

من جانبه، أكد ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رئيس حى أول الزقازيق بسرعة غلق مزلقان السكة الحديد بمنطقة الكوبرى الجديد أمام عبور المواطنين حفاظاً على أرواحهم، ونقل الباعة بمنطقة الكوبرى الجديد للسوق الحضارى لمنطقة القناطر التسعة والمقام بها محلات تجارية بقيمة إيجارية مخفضة لممارسة نشاطهم التجارى دون أفتراش الطرق العامة منعاً لحدوث اختناقات مرورية تعوق حركة المواطنين والسيارات.

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (3)

وأشار غراب، إلى أنه سيتم  فتح شارع الجيش بدايه من محطة القطار وصولاً لطريق هرية القديم تيسيراً على المواطنين لإنهاء مصالحهم وكمحور مرورى آمن للماره والسيارات وللحد من الازدحام والاختناق المرورى فى منطقة وسط المدينة.

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (4)
أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة