اكتشف أسباب الإصابة بانسداد المجرى التنفسىامسك مخالفة.. بالوعات مطر مكشوفة واستبدال الأغطية بجذوع أشجار بالمحلةمتهمو الاتجار بالأعضاء البشرية: نستقطب الزبائن عبر الإنترنت والكلى بـ30 ألف جنيهغدا.. النطق بالحكم على 15 متهما فى أحداث شغب السفارة الأمريكيةزوجة تطلب الطلاق: عانيت بسبب مرض حماتى النفسى ومحاولتها إغراق طفلتىأجره 50 قرشاً.. تفاصيل رفض رياض الخولي العمل مع عادل إمامنيفين القباج: لن نتسامح في حق الأطفال أو نقبل إهانتهم بمؤسسات الرعاية«كان يوم مميز شكرت المصريين فيه».. محمد الريفي يكشف عن أجواء الفرحة بفوزه بلقب إكس فاكتور .. فيديوتامر كروان يضع الموسيقى التصويرية لـ"أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبىمى كساب ترد على شائعات انفصالها بـ"بوسة" من أوكا: بحبك يا أغلى حاجة فى عمرىأحبكما أكثر مما تتخيلا.. هكذا عبرت زينة عن حبها لشقيقتها وريم البارودى "صور"على الفيل يدعم طلائع الجيش أمام إنبى بالدوري بعد انتهاء الإيقافالمؤشر نيكى يرتفع 0.58% فى بداية التعاملات فى طوكيوالغرف التجارية: 2 مليون طن زيادة فى إنتاجية صناعة الحديد فى حالة تخفيض سعر الغازتصريحات الثلاثاء.. هجوم مرتضى على عبدالفضيل وفضل.. وإعجاب ميدو بشجاعة الجبلايةرانيا يوسف تخرج في حماية «البودي جارد» من السينما بعد العرض الخاص لـ«صندوق الدنيا» | صورمصطفى قمر وزوجته يهنئان أبطال «صندوق الدنيا»جيسي عبده تحتفل بعيد ميلادها.. صورةعمرو يوسف وكندة علوش مع عائلتها في باريسفيديو.. أحمد العوضي يمارس رياضة البوكس في الجيم

صور.. امسك مخالفة.. أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور

   -  

اعتراضا على إغلاق مزلقان أبو عميرة بمدينة الزقازيق، لعبور المشاة، قام الأهالى بتحطيم السور خلال قيام العمال بوضع الطوب والأسمنت، حيث بادر المارة بتحطيم الإنشاءات والعبور بالقوة .

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (1)

ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، المشهد والذى أكد الأهالى أن إغلاق المزلقان دون توفير بديل هو بمثابة عزل لهم عن باقى المدينة، مؤكدين أن الكوبرى المخصص للمشاة ارتفاعه أربعة أدوار وغير أمان لاتخاذ البلطجية له مكانا للتعاطى على السلالم، بالإضافة أن السلم مكسر وعلى المدخل قمامة متراكمة منذ سنوات .

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (2)

من جانبه، أكد ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رئيس حى أول الزقازيق بسرعة غلق مزلقان السكة الحديد بمنطقة الكوبرى الجديد أمام عبور المواطنين حفاظاً على أرواحهم، ونقل الباعة بمنطقة الكوبرى الجديد للسوق الحضارى لمنطقة القناطر التسعة والمقام بها محلات تجارية بقيمة إيجارية مخفضة لممارسة نشاطهم التجارى دون أفتراش الطرق العامة منعاً لحدوث اختناقات مرورية تعوق حركة المواطنين والسيارات.

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (3)

وأشار غراب، إلى أنه سيتم  فتح شارع الجيش بدايه من محطة القطار وصولاً لطريق هرية القديم تيسيراً على المواطنين لإنهاء مصالحهم وكمحور مرورى آمن للماره والسيارات وللحد من الازدحام والاختناق المرورى فى منطقة وسط المدينة.

أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (4)
أهالى الزقازيق يحطمون سور مزلقان أبو عميرة للعبور (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة