حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقةنجمة the voice: مشاركتي في البرنامج كان حلما .. فيديومدير مستشفى المحلة العام يروي تفاصيل إنقاذ حياة رضيعةطبيب نفسي يحذر من الزواج عبر السوشيال ميديا

التحقيق مع مختلق واقعة اختطاف "فتاة الدراجة البخارية" بالإسكندرية

   -  
حرر علاء محمود، شقيق "منار" فتاة الدراجة البخارية بالإسكندرية، والذي قام أحد الشباب بتصويره، وادعى اختطاف الفتاة بينما كانت تركب خلف شقيقها ووراءها شقيقهما الثاني نظرا لظروف إعاقتها، محضر رقم 1969 إداري قسم الجمرك لسنة 2019، واتهم فيه الشاب بالتشهير واختلاق قصة غير حقيقية.

وأكد محمود، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، وقال :"نحن في النيابة للتحقيق في الواقعة برمتها".

وحضر الشاب مختلق الواقعة ومعه والده وشقيقه للنيابة، لبدء التحقيق معه، ومواجهته بما آلت إليه الأمور والاتهامات الموجهة له، وسط سخط من أشقاء "منار".

شقيق فتاة الدراجة البخارية يتوجه لتحرير محضر ضد مروج شائعة الاختطافيذكر أن شابا بالإسكندرية قام بتصوير فتاة على موتوسيكل بصحبة شقيقيها، وادعى أنها مختطفة وقام بتحريرها، ونفى أهلها الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة