ضبط سيارة محملة بـ 7 أطنان دقيق بلدي مهرب بالفيومتحرير 70 مخالفة تموينية في حملة بالوادي الجديدميناء دمياط يستقبل 12 سفينة متنوعةمحافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء مستشفى العاشر من رمضان الجامعي |صورالبحيرة تعلن انتهاء موسم توريد القمح بواقع 265 ألف طن من الشون والصوامع10 آلاف فرصة عمل لكل المؤهلات وبدون في ملتقى توظيف الشباب بالعجوزةمصرع طالب غرقا في الفيوممصرع طفلين وإصابة والدتهما لتناولهم طعام فاسد بالشرقيةمحافظ الشرقية: بدء تنفيذ الموجة 13 لإزالة التعديات قبل نهاية يوليو الجاريتعرف على شروط ودرجات معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الواديخريجو كلية الشرطة يقدمون محاكاة لتقديم الخدمات الأمنية للمواطنينعرض عسكري للخريجين الجدد من طلبة كلية الشرطةطلاب كلية الشرطة الجدد يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسيالرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانيةوزير الداخلية: لا بقاء لمفسد على أرض مصر.. ونقف مع رجال القوات المسلحة في خندق واحدوزير الداخلية: العالم يشهد بما تتمتع به مصر من استقرار أمنيالرئيس عبدالفتاح السيسي يصافح أبناء الشهيد العقيد عاطف الإسلامبوليإطلاق اسم الشهيد عمر القاضي على دفعة كلية الشرطة 2019نص كلمة وزير الداخلية خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة في كلية الشرطة"الوصايا السبعة عشر" من وزير الداخلية لخريجي كلية الشرطة الجدد.. تعرف عليها

التحقيق مع مختلق واقعة اختطاف "فتاة الدراجة البخارية" بالإسكندرية

   -  
حرر علاء محمود، شقيق "منار" فتاة الدراجة البخارية بالإسكندرية، والذي قام أحد الشباب بتصويره، وادعى اختطاف الفتاة بينما كانت تركب خلف شقيقها ووراءها شقيقهما الثاني نظرا لظروف إعاقتها، محضر رقم 1969 إداري قسم الجمرك لسنة 2019، واتهم فيه الشاب بالتشهير واختلاق قصة غير حقيقية.

وأكد محمود، في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن البلاغ أحيل فورا للنيابة المختصة للتحقيق فيه، وقال :"نحن في النيابة للتحقيق في الواقعة برمتها".

وحضر الشاب مختلق الواقعة ومعه والده وشقيقه للنيابة، لبدء التحقيق معه، ومواجهته بما آلت إليه الأمور والاتهامات الموجهة له، وسط سخط من أشقاء "منار".

شقيق فتاة الدراجة البخارية يتوجه لتحرير محضر ضد مروج شائعة الاختطافيذكر أن شابا بالإسكندرية قام بتصوير فتاة على موتوسيكل بصحبة شقيقيها، وادعى أنها مختطفة وقام بتحريرها، ونفى أهلها الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة