«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناء

حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا

   -  
يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لرئاسة مجلس الوزراء بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تنظيم حملات التوعية بخطورة الإدمان والمخدرات للعاملين بالمصالح والهيئات الحكومية تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا.

وقال عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي: إن حملات توعية العاملين بالدولة مرحلة تسبق إجراء التحليل المفاجئ، حيث يتعين على العاملين قبل إجراء التحليل الإفصاح عن جميع العقاقير التي يتعاطونها سواء المؤثرة أو غير المؤثرة على نتيجة التحليل، وفي حالة إيجابية العينة يتم تحريزها، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك مشيرا إلى أنه جرى الإعلان عن الخط الساخن (16023) للصندوق في الجهات والمصالح الحكومية بكافة المحافظات لتقديم العلاج بالمجان في سرية تامة.

وأوضحت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة أنه تم خلال الثلاثة أشهر الماضية زيارة 35 هيئة ومصلحة حكومية وإدارات فرعية داخل المحافظة وتوعية العاملين بها لخطورة تعاطى المخدرات، وتعريفهم بمدى تأثير الإدمان على الأسرة والمجتمع والوطن، مؤكدة أن هناك خطة متكاملة بالمحافظة للتوعية بخطورة المخدرات حيث تم زيارة المنطقة الصناعية ومحاجر مدينة المنيا وبنى خالد ومراكز الشباب والالتقاء بطلاب جامعة المنيا وزيارة عدد من مراكز وقرى المحافظة بالإضافة إلى تركيب 35 لافتة توعوية بالشوارع والميادين الرئيسية بمراكز المحافظة التسع للوصول إلى أكبر قدر من المواطنين.

وأشار بلال شعبان منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة إلى أن توجهات الدولة لإجراء تحليل المخدرات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية يأتى في إطار الحرص على مصلحة المواطن ولضمان انضباط سير العمل بكافة القطاعات الحكومية، وأوضح أن هناك فريق شباب متطوع تابع للصندوق بالمحافظة يقوم بتوزيع ملصقات وكتيبات على العاملين لتعريفهم بخطورة أنواع المخدرات المختلفة وتأثير الإدمان على الفرد وطرق العلاج المجانى الذي توفره الدولة. حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة