رانيا يوسف تخرج في حماية «البودي جارد» من السينما بعد العرض الخاص لـ«صندوق الدنيا» | صورمصطفى قمر وزوجته يهنئان أبطال «صندوق الدنيا»جيسي عبده تحتفل بعيد ميلادها.. صورةعمرو يوسف وكندة علوش مع عائلتها في باريسفيديو.. أحمد العوضي يمارس رياضة البوكس في الجيمحبايبي وأخواتي.. زينة بصحبة ريم البارودي وياسمين رضا.. شاهدصور رومانسية وكلمات غزل بين محمود العسيلي وزوجته على إنستجرامشاهد.. بعد 300 عام على بنائها.. نافورة "تريفي" في روما ضحية شهرتهاقمع أردوغان ضد جيشه يتفاقم.. اعتقال 16 من العسكريين بتهمة الانتماء لجولنخالد زكى: العمل مع عادل إمام كان أمنية بالنسبة لى.. فيديو"صندوق مكافحة الإدمان": قدمنا خدمات لأكثر من 130 ألف مريض خلال عام 2019فادية عبد الغنى: المال والبنون وضعنى على أعتاب النجوميةزعيم المعارضة التركية فاضحا أردوغان: ضيع السلم بالبلاد ويرى الشعب كالذباب"المحور" تعلن عدم استضافتها لمطربى المهرجانات ببرامجها: حفاظا على قيمة الفنفيديو.. مهرجان الهواء للتراث الصحراوي وموسيقي الطوراق في النيجرشاهد.. تحليق "البجعة البيضاء" في ظروف جوية صعبةوفد من صندوق النقد الدولي يزور لبنان هذا الأسبوع"الوطن.. وتحديات 2020.. وماذا بعد؟" على طاولة ملتقى الهناجر الثقافىضياء السيد يكشف عن حالة وحيدة لحسم السوبر المصري بين الأهلي والزمالك | شاهدكواليس الساعات الأخيرة قبل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك | شاهد

حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا

   -  
يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لرئاسة مجلس الوزراء بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تنظيم حملات التوعية بخطورة الإدمان والمخدرات للعاملين بالمصالح والهيئات الحكومية تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا.

وقال عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي: إن حملات توعية العاملين بالدولة مرحلة تسبق إجراء التحليل المفاجئ، حيث يتعين على العاملين قبل إجراء التحليل الإفصاح عن جميع العقاقير التي يتعاطونها سواء المؤثرة أو غير المؤثرة على نتيجة التحليل، وفي حالة إيجابية العينة يتم تحريزها، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك مشيرا إلى أنه جرى الإعلان عن الخط الساخن (16023) للصندوق في الجهات والمصالح الحكومية بكافة المحافظات لتقديم العلاج بالمجان في سرية تامة.

وأوضحت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة أنه تم خلال الثلاثة أشهر الماضية زيارة 35 هيئة ومصلحة حكومية وإدارات فرعية داخل المحافظة وتوعية العاملين بها لخطورة تعاطى المخدرات، وتعريفهم بمدى تأثير الإدمان على الأسرة والمجتمع والوطن، مؤكدة أن هناك خطة متكاملة بالمحافظة للتوعية بخطورة المخدرات حيث تم زيارة المنطقة الصناعية ومحاجر مدينة المنيا وبنى خالد ومراكز الشباب والالتقاء بطلاب جامعة المنيا وزيارة عدد من مراكز وقرى المحافظة بالإضافة إلى تركيب 35 لافتة توعوية بالشوارع والميادين الرئيسية بمراكز المحافظة التسع للوصول إلى أكبر قدر من المواطنين.

وأشار بلال شعبان منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة إلى أن توجهات الدولة لإجراء تحليل المخدرات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية يأتى في إطار الحرص على مصلحة المواطن ولضمان انضباط سير العمل بكافة القطاعات الحكومية، وأوضح أن هناك فريق شباب متطوع تابع للصندوق بالمحافظة يقوم بتوزيع ملصقات وكتيبات على العاملين لتعريفهم بخطورة أنواع المخدرات المختلفة وتأثير الإدمان على الفرد وطرق العلاج المجانى الذي توفره الدولة. حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة