جماهير الإسماعيلي تحتفي بعبد الرحمن مجديأدهم السلحدار: عبدالرحمن مجدي ينتظره مستقبل واعدكمال عبدالواحد يشيد بالقدرات البدنية للاعبي المنتخب الأولمبيشاهد.. محمد صلاح يرغب في الانضمام للمنتخب الأوليمبياتحاد الطائرة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد الوصول لأولمبياد طوكيو2020الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يمنح اللاعبين راحة اليومبزجاجات المياه.. لاعبو الأولمبي بقيادة رمضان صبحي يقتحمون المؤتمر الصحفي.. شاهديورو 2020.. بلجيكا تنهي التصفيات بالعلامة الكاملة بـ 6 أهداف في شباك قبرصرمضان صبحي: جماهير مصر الأفضل في العالم.. وحققنا حلم التأهل إلى طوكيو.. فيديوتعرف على المتأهلين الـ 20 إلى يورو 2020 مع تبقي الملحقأشرف صبحي: نعيش حالة فريدة مع المنتخب الأوليمبي.. فيديواتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرةعمرو الجنايني: مكافآت خاصة للاعبي المنتخب الأوليمبي.. تفاصيلكيف رد قرار فسخ عقد حقوق البث على حملات التشكيك بإجراءات "حماية المنافسة""العاصمة الإدارية" تستضيف ممثلين لـ 33 دولة لبحث التكامل الصناعى الأفريقىاكتشاف طقم أسنان بشرى مذهب عمره 200 عام فى إنجلترا.. اعرف الحكايةعلماء أوروبيون يبحثون صلة ألواح خشبية عثروا عليها بسفينة نوحمحافظة دمياط تتراجع عن تغيير اسم «شارع 9» وتعيد له اسم «بورسعيد» | صورسكرتير عام الأقصر يناقش سبل توعية وتحفيز المواطنين للمشاركة في برنامج الصرف الصحى للمناطق الريفية |صوررئيس مدينة الزينية يشكل لجنة لفحص قرارات تخصيص إنشاء مدارس

حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا

   -  
يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لرئاسة مجلس الوزراء بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تنظيم حملات التوعية بخطورة الإدمان والمخدرات للعاملين بالمصالح والهيئات الحكومية تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا.

وقال عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي: إن حملات توعية العاملين بالدولة مرحلة تسبق إجراء التحليل المفاجئ، حيث يتعين على العاملين قبل إجراء التحليل الإفصاح عن جميع العقاقير التي يتعاطونها سواء المؤثرة أو غير المؤثرة على نتيجة التحليل، وفي حالة إيجابية العينة يتم تحريزها، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك مشيرا إلى أنه جرى الإعلان عن الخط الساخن (16023) للصندوق في الجهات والمصالح الحكومية بكافة المحافظات لتقديم العلاج بالمجان في سرية تامة.

وأوضحت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة أنه تم خلال الثلاثة أشهر الماضية زيارة 35 هيئة ومصلحة حكومية وإدارات فرعية داخل المحافظة وتوعية العاملين بها لخطورة تعاطى المخدرات، وتعريفهم بمدى تأثير الإدمان على الأسرة والمجتمع والوطن، مؤكدة أن هناك خطة متكاملة بالمحافظة للتوعية بخطورة المخدرات حيث تم زيارة المنطقة الصناعية ومحاجر مدينة المنيا وبنى خالد ومراكز الشباب والالتقاء بطلاب جامعة المنيا وزيارة عدد من مراكز وقرى المحافظة بالإضافة إلى تركيب 35 لافتة توعوية بالشوارع والميادين الرئيسية بمراكز المحافظة التسع للوصول إلى أكبر قدر من المواطنين.

وأشار بلال شعبان منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة إلى أن توجهات الدولة لإجراء تحليل المخدرات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية يأتى في إطار الحرص على مصلحة المواطن ولضمان انضباط سير العمل بكافة القطاعات الحكومية، وأوضح أن هناك فريق شباب متطوع تابع للصندوق بالمحافظة يقوم بتوزيع ملصقات وكتيبات على العاملين لتعريفهم بخطورة أنواع المخدرات المختلفة وتأثير الإدمان على الفرد وطرق العلاج المجانى الذي توفره الدولة. حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا حملات توعية بخطورة المخدرات داخل المصالح الحكومية في المنيا
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة