"قُبلة" إليسا ورقص نانسي وفستان هيفاء.. لقطات حفل زفاف نجل إيلي صعببصورة لرياض محرز.. ليلى علوي تحتفل بفوز الجزائرإيرادات الجمعة.. "The Lion King" في الصدارة و"Pokémon" بالمركز السابعالصحة: فحص مليون عينة للاكتشاف المبكر لمرض التمثيل الغذائي لـ حديثي الولادة خلال 6 أشهررئيس الوطنية للصحافة يوضح طرق الدفاع عن الهوية المصريةورشة عمل بين هيئتي المساحة المصرية والهولندية لإدارة معلومات الأراضي..صورالبيئة تنفذ خطة الرصد الدورية للهواء بطلخاانطلاق مهرجان ستار شيف للتدريب على أعمال فنون الطهي والمطبخ.. صوربعد 12 عاما من عرضه.. فيلم «خليج نعمة» «نحت من المنحوت»هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور)تقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديمرصد الأزهر يدين تمزيق 50 نسخة من المصحف بألمانيا للمرة الثانيةفحص مليون عينة لأطفال حديثى الولادة للكشف عن مرضى التمثيل الغذائى خلال 6 أشهرمنظمة خريجى الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية قرب جامعة كابول بأفغانستانشروط الالتحاق بالترجمة الفورية والتحريرية قسم اللغة الإنجليزية "آداب حلوان""حب حب" لـ ساموزين تتصدر قوائم المشاهدة عبر "أنغامي"الخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسين

تنفيذ 250 صوبة زراعية بالوادى الجديد

   -  
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أن المحافظة تواصل التوسع في إنشاء الصوب الزراعية، حيث تضم المحافظة نحو 250 صوبة منتشرة بالقرى والمشروعات الشبابية ببعض القرى أيضا، بجانب البدء في إنشاء مجمع للصوب من خلال أحد المستثمرين شمال مطار الخارجة لضمان توفير كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة التي تسد احتياجات المحافظة ويمكن طرحها للبيع في المحافظات المجاورة.

وقال الصوب الزراعية تتكلف مبالغ بسيطة وحققت عوائد مادية وخدمية بنسبة مرتفعة في ظل توافر كميات من الخضراوات والفاكهة بأسعار منخفضة جدا للمواطنين، والمحافظة طرحت اراض لإقامة الصوب بالقرى من خلال تقدم عدد من الشباب لإنشاء الصوبة والسعى لزراعة خضراوات وطرحها للمواطنين، والفترة الأخيرة نفذت مدارس المحافظة الثانوية الزراعية إنشاء صوب زراعية وحققت نتائج مبهرة من خلال إنتاج كميات من الخيار والفلفل والباذنجان وبالأخص بالصوبة في مدرسة الخارجة الثانوية الزراعية، التي يشارك في اعمالها الطلاب والمعلمين وتحقق عوائد مادية تعود بالنقع على المدرسة.

محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من ملفات تقنين وضع اليد يوليو المقبلمشيرا َ إلى أن مشروعات الصوب الزراعية والاستزراع السمكى سيحقق نتائج إيجابية وسيوفر كميات من الخضراوات والأسماك للمواطنين بأسعار منخفضة جدا ً مقارنة بأسعار السوق العادية، بجانب الجودة وضمان صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة