«سيدات مصر» مبادرة لـ«قومي المرأة» لتخفيض قوائم الانتظار للكشف المبكر لسرطان الثديسيميوني: لم أشاهد من قبل هذا الحماس الهائل من جماهير أتلتيكوكلوب: قدمنا أداء جيدا لكن دفاع أتلتيكو كان استثنائياصحة الغربية: تحقيق 97% من المستهدف تطعيمهم من حملة شلل الأطفالدير الأنبا بيشوى..أحد الأديرة الهامة الموثقة بمرحلة التشغيل التجريبى لمسار العائلة المقدسةتخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفى لأهالي حلايب في البحر الأحمرقلعة فاخرة للبيع مقابل 1.9 مليون جنيه إسترلينى.. وهذه علاقتها بجاك سباروالزراعة تحدد 8 إرشادات لأشجار الموز لمواجهة المناخ المتغير.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف يلتقى وفدًا سويسريًا فى ضيافة كبير مستشارى البرلمان الدولى بجنيفاكتشف أسباب الإصابة بانسداد المجرى التنفسىامسك مخالفة.. بالوعات مطر مكشوفة واستبدال الأغطية بجذوع أشجار بالمحلةمتهمو الاتجار بالأعضاء البشرية: نستقطب الزبائن عبر الإنترنت والكلى بـ30 ألف جنيهغدا.. النطق بالحكم على 15 متهما فى أحداث شغب السفارة الأمريكيةزوجة تطلب الطلاق: عانيت بسبب مرض حماتى النفسى ومحاولتها إغراق طفلتىأجره 50 قرشاً.. تفاصيل رفض رياض الخولي العمل مع عادل إمامنيفين القباج: لن نتسامح في حق الأطفال أو نقبل إهانتهم بمؤسسات الرعاية«كان يوم مميز شكرت المصريين فيه».. محمد الريفي يكشف عن أجواء الفرحة بفوزه بلقب إكس فاكتور .. فيديوتامر كروان يضع الموسيقى التصويرية لـ"أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبىمى كساب ترد على شائعات انفصالها بـ"بوسة" من أوكا: بحبك يا أغلى حاجة فى عمرىأحبكما أكثر مما تتخيلا.. هكذا عبرت زينة عن حبها لشقيقتها وريم البارودى "صور"

تنفيذ 250 صوبة زراعية بالوادى الجديد

   -  
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أن المحافظة تواصل التوسع في إنشاء الصوب الزراعية، حيث تضم المحافظة نحو 250 صوبة منتشرة بالقرى والمشروعات الشبابية ببعض القرى أيضا، بجانب البدء في إنشاء مجمع للصوب من خلال أحد المستثمرين شمال مطار الخارجة لضمان توفير كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة التي تسد احتياجات المحافظة ويمكن طرحها للبيع في المحافظات المجاورة.

وقال الصوب الزراعية تتكلف مبالغ بسيطة وحققت عوائد مادية وخدمية بنسبة مرتفعة في ظل توافر كميات من الخضراوات والفاكهة بأسعار منخفضة جدا للمواطنين، والمحافظة طرحت اراض لإقامة الصوب بالقرى من خلال تقدم عدد من الشباب لإنشاء الصوبة والسعى لزراعة خضراوات وطرحها للمواطنين، والفترة الأخيرة نفذت مدارس المحافظة الثانوية الزراعية إنشاء صوب زراعية وحققت نتائج مبهرة من خلال إنتاج كميات من الخيار والفلفل والباذنجان وبالأخص بالصوبة في مدرسة الخارجة الثانوية الزراعية، التي يشارك في اعمالها الطلاب والمعلمين وتحقق عوائد مادية تعود بالنقع على المدرسة.

محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من ملفات تقنين وضع اليد يوليو المقبلمشيرا َ إلى أن مشروعات الصوب الزراعية والاستزراع السمكى سيحقق نتائج إيجابية وسيوفر كميات من الخضراوات والأسماك للمواطنين بأسعار منخفضة جدا ً مقارنة بأسعار السوق العادية، بجانب الجودة وضمان صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة