صور نادرة لأميرات وملكات العالم بدون مكياج.. مين أحلى؟شوقي غريب: التأهل للأولمبياد اعتذار للجماهير عن إخفاق كأس الأمممصطفى محمد: سنعمل على حصد ميدالية أولمبية«الظاهر» بعد عمَّتهالتحديات أمام وضع سياسة الدولة للشبابهل من مزيد؟د. جلال مصطفى السعيد يكتب: خريف العمر.. وعشق الوطن.. وتواصل العطاء: عن جيلى أتحدثالعقارات وأثرياء الحرب الجددحتى المستوطناتصاحب الصرخة الباكيةحدوتة لا تعرف النهاية.. يوسف شريف رزق الله (المُعلم) الأول للسينما العالمية!فرحة واحترام بعيدًا عن كرة القدم«الدبكة» تواجه «الشبكة»مراحل تطور نزلة البرد من اليوم الأول حتى العاشر.. تعرف عليهافضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشباب

تنفيذ 250 صوبة زراعية بالوادى الجديد

   -  
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أن المحافظة تواصل التوسع في إنشاء الصوب الزراعية، حيث تضم المحافظة نحو 250 صوبة منتشرة بالقرى والمشروعات الشبابية ببعض القرى أيضا، بجانب البدء في إنشاء مجمع للصوب من خلال أحد المستثمرين شمال مطار الخارجة لضمان توفير كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة التي تسد احتياجات المحافظة ويمكن طرحها للبيع في المحافظات المجاورة.

وقال الصوب الزراعية تتكلف مبالغ بسيطة وحققت عوائد مادية وخدمية بنسبة مرتفعة في ظل توافر كميات من الخضراوات والفاكهة بأسعار منخفضة جدا للمواطنين، والمحافظة طرحت اراض لإقامة الصوب بالقرى من خلال تقدم عدد من الشباب لإنشاء الصوبة والسعى لزراعة خضراوات وطرحها للمواطنين، والفترة الأخيرة نفذت مدارس المحافظة الثانوية الزراعية إنشاء صوب زراعية وحققت نتائج مبهرة من خلال إنتاج كميات من الخيار والفلفل والباذنجان وبالأخص بالصوبة في مدرسة الخارجة الثانوية الزراعية، التي يشارك في اعمالها الطلاب والمعلمين وتحقق عوائد مادية تعود بالنقع على المدرسة.

محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من ملفات تقنين وضع اليد يوليو المقبلمشيرا َ إلى أن مشروعات الصوب الزراعية والاستزراع السمكى سيحقق نتائج إيجابية وسيوفر كميات من الخضراوات والأسماك للمواطنين بأسعار منخفضة جدا ً مقارنة بأسعار السوق العادية، بجانب الجودة وضمان صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة