تحويل حركة السيارات بسبب إنشاء كوبرى جديد بحلمية الزيتون وإزالة القديمفيديو.. "دار الإمارة" مقر الحكم العباسى بمصر يغرق فى القمامة ومخلفات المدابغسيدة تدعى اختطافها وسرقتها خوفا من سفر زوجها لنجلها فى الإسكندريةضبط 4 عاطلين بتهمة سرقات السيارات والمساكنتاريخ السوبر المصري في 16 نسخة بالقرن الـ21 | فيديوجرافثنائية هالاند المتألق تسقط سان جيرمان في إيدونا بارك«مرور الغربية» تحرر 864 مخالفة على الطرق والشوارع الرئيسية«طنطا» ضمن أفضل 251 جامعة بدول الاقتصاديات الناشئة طبقا لتصنيف التايمزضبط 52 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»غدا.. أول لقاء علمي حول «الصداع» بكلية طب طنطاوصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر .. من الزيوت طبيعية للأكلات الصحيةمجلس كنائس الشرق الأوسط تنظم مؤتمرًا عن الإعلام مارس المقبل بالقاهرةأعراض الحمى القرمزية عديدة.. منها بقع بيضاء فى الحلق"إله واحد".. شاهد أول حفل موسيقى لكورال مطرانية الزقازيقغلق أكاديميات التدريب على خدمات التمريض الغير مرخصة ببنى سويفضبط 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار فى الإسماعيلية"أسوان الجامعى" تنظم قافلة مجانية لعلاج الشفة الأرنبية.. الجمعة المقبلةالنيابة تستمع لضحايا عصابة جديدة لتهريب المهاجرين بطريقة الترانزيتكل ما تريد معرفته عن الفرق بين رفض الدعوى وعدم قبولهازوجة فى دعوى خلع بالشرقية: "معاملته سيئة وخايفة على نفسى من الفتنة"

محافظ الوادي الجديد يوافق على تخصيص أراض لمشروعات خدمية

   -  
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماع المجلس التنفيذ للمحافظة، حيث كلف رؤساء المدن بالتعاون مع الجهات المعنيه بالمتابعة الشهرية للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمحافظة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتعرف على الصعوبات التي تواجه الشركات المنفذة وخاصة مشروعات زراعة النخيل وذلك للعمل على سرعة حلها.

ووجه أيضا بسرعة الانتهاء من حصر كافة الصوب الزراعية بالمحافظة وأنواع الزراعات ونسب التنفيذ، للتأكد من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضراوات والفاكهة، وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

كما كلف الوحدات المحلية وكافة القطاعات بالمحافظة بإعداد خطة لكل مركز وقطاع تشمل الإنجازات، والمشروعات المقرر افتتاحها بالعيد القومي للمحافظة وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين الجهات.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص مساحة 3000م2 لإنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة موط بالمجان، وتخصيص مساحة 700م2 لإنشاء فرع للبنك الأهلي بمدينة موط بالداخلة، وكذلك تخصيص مساحة 1282.5م2 بالثمن لإقامة فرع لبنك فيصل الإسلامي بمدينة الخارجة.

حلول عاجلة للمشروعات الاستثمارية المتعثرة بالوادي الجديدكما وافق المجلس على منح إحدي شركات الاستثمار الزراعي الضوابط والشروط ونفس التيسيرات المقدمة لإقامة مشروعات نخيل، بشرط الالتزام بزراعة النخيل فقط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة