حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمعتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقةإقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناءالسيسي: قارتنا الأفريقية تقدم فرصا واعدةً ومتنوعة للاستثمار تجذب اهتمام العالم400 جنيه زيادة في أسعار الحديد.. و100 للأسمنتالسيسي: جذب الاستثمارات قاطرة لا غنى عنها لتحقيق التنمية الشاملة بإفريقيامسابقة مجموعة «علي بابا» تكشف: «التجارة الإلكترونية مستقبل إفريقيا»سياسيون يؤيدون اختيار «الوزير السياسي»: يتحمل ضغط الشارع والوزارة«عبدالعال»: مد جلسات البرلمان حتى 9 يناير 2021فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأولمحمد صبحي: حلمنا تحقق.. لكل مجتهد نصيبفضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبيبالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالجنايني: مكافأة استثنائية للاعبي المنتخب الأولمبيرمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجاتوالد الطالب السوداني صاحب واقعة التنمر: مصر بلدنا التاني وإحنا إخواتاستشاري نفسي: طول فترة الارتباط بين الزوجين لا يعني نجاح العلاقةنجمة the voice: مشاركتي في البرنامج كان حلما .. فيديومدير مستشفى المحلة العام يروي تفاصيل إنقاذ حياة رضيعةطبيب نفسي يحذر من الزواج عبر السوشيال ميديا

محافظ الوادي الجديد يوافق على تخصيص أراض لمشروعات خدمية

   -  
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماع المجلس التنفيذ للمحافظة، حيث كلف رؤساء المدن بالتعاون مع الجهات المعنيه بالمتابعة الشهرية للمشروعات الاستثمارية المقامة بالمحافظة وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتعرف على الصعوبات التي تواجه الشركات المنفذة وخاصة مشروعات زراعة النخيل وذلك للعمل على سرعة حلها.

ووجه أيضا بسرعة الانتهاء من حصر كافة الصوب الزراعية بالمحافظة وأنواع الزراعات ونسب التنفيذ، للتأكد من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضراوات والفاكهة، وتوفيرها للمواطنين بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

كما كلف الوحدات المحلية وكافة القطاعات بالمحافظة بإعداد خطة لكل مركز وقطاع تشمل الإنجازات، والمشروعات المقرر افتتاحها بالعيد القومي للمحافظة وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين الجهات.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص مساحة 3000م2 لإنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة موط بالمجان، وتخصيص مساحة 700م2 لإنشاء فرع للبنك الأهلي بمدينة موط بالداخلة، وكذلك تخصيص مساحة 1282.5م2 بالثمن لإقامة فرع لبنك فيصل الإسلامي بمدينة الخارجة.

حلول عاجلة للمشروعات الاستثمارية المتعثرة بالوادي الجديدكما وافق المجلس على منح إحدي شركات الاستثمار الزراعي الضوابط والشروط ونفس التيسيرات المقدمة لإقامة مشروعات نخيل، بشرط الالتزام بزراعة النخيل فقط.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة