شوقي غريب: سأخوض الأولمبياد بالفريق الذي حقق حلم التأهلعبدالرحمن مجدي: التأهل لطوكيو تعب عام ونصف من العمل الشاقصلاح محسن: نهدي التأهل للأولمبياد إلى الجماهير المصرية والقيادة السياسيةأكرم توفيق: أسعدنا الشعب المصري.. وشكرًا للجماهيرحسام البدري يهنئ المنتخب الأوليمبي بالتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020كواليس جلسات"بيت المقدس".. 4 معلومات قالها الشهود بواقعة الهجوم على كمين الجرايدجامعة القاهرة تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرية نكلا بالجيزة | صورشباب وأطفال وعائلات.. منتخب مصر الأولمبي يجمع كل الفئات في المدرجات7 نصائح لزيادة البكتيريا الجيدة فى جهازك الهضمىعاجل.. النيابة تحجز متهمي "فيديو التنمر" لحين ورود تحريات المباحثمنتدى شباب العالم ينفذ مجموعة من برامج التعاون مع المنظمات الدوليةالزراعة توضح: هل تنخفض أسعار الدواجن بالأسواق؟بعد التأهل إلى طوكيو.. "طائرة الأحلام" في انتظار المنتخب الأولمبي"آثار الإسكندرية" تكشف تفاصيل مبادرة "حكاية تاريخية"والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا"أبرزها الموارد والانتخابات.. "المهندسين" تطالب بـ26 تعديل على قانونهامدير مستشفى المحلة يوضح تفاصيل إنقاذ رضيعة ولدت بعيب خلقي في الأنفالطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا"حصاد اليوم الأول للرئيس السيسي في قمة "العشرين وأفريقيا"معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا

انتشال جثة مسن من البحر الصغير في منية النصر بالدقهلية

   -  
عثر أهالي منية النصر في محافظة الدقهلية على جثة مسن في العقد الخامس من عمرة طافيه على سطح المياه بالبحر الصغر

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة منية النصر في محافظة الدقهلية ورجال الإنقاذ النهري، وتبين أن الجثة طافية على سطح المياه بالبحر الصغير تحت كوبري الطاهري بمنية النصر، للمواطن سامي عمر عطية من أبناء مركز شرطة دكرنس.

انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا بالرياح التوفيقي في الدقهلية (صور)

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى منية النصر تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر رقم ٣٠٨٦ إداري ٢٠١٩ وتكثف الأجهزة الأمنية قي الدقهلية من جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة