اخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشبابإكسترا نيوز تبث فيديو لإحراج متصل لقنوات الإخوان وكشف سبوبتهم"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)السفير حسين هريدى يشيد بجولات السيسى الخارجية: قمة العشرين "فرصة ثمينة"ردود فعل غاضبة ضد عمرو واكد بعد إعلان مشاركته فنانة إسرئيلية فى بطولة فيلمالمعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعيةالجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرةفضل: لا أريد الاستعانة بلاعبي المنتخب الأول في الأولمبياد"الأفضل في العالم".. رمضان صبحي يقارن بين جماهير مصر وأوروباأشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهيرالنقل: جارى إنهاء إجراءات تفعيل قرض القطار المكهرب بالتوازى مع بدء تنفيذهطالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسىجامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعاترئيس مدينة الزينية بالأقصر :البدء فى فحص عدد من الأراضى لإنشاء مدارس جديدةضبط مصنع بدون ترخيص لتصنيع اللمبات الكهربية بالغربيةأهالى أرض عمر بدمياط يشكون غرق منازلهم بسبب ارتفاع منسوب بحيرة المنزلة.. صور

محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش

   -  
قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الجامعة شريكًا أساسيًا في خطة التنمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجامعة تعد وسيلة للتنمية والتطوير والتوعية والتنمية في المحافظة من خلال الاستفادة من خبراتها العلمية والبحثية.جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة.

وأشاد المحافظ بالتعاون المثمر والفعال بين المحافظة وكلية الفنون الجميلة من خلال تعاون الاساتذة بالكلية مع لجنة تطوير وتجميل المحافظة والذي أسفر، عن الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير لكورنيش النيل وقد لاقي استحسان الجميع قبيل افتتاحه مطلع الشهر المقبل، معربًا عن ثقته أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون في تحقيق التنمية من أجل المواطن المنياوي.

وأكد المحافظ الحرص دعم وتطوير القطاع السياحي خاصة أن المنيا تمتلك العديد من المقومات السياحية والتي تجعلها تتبوأ مكانة هامة على الخريطة السياحية، في ظل عودة الرحلات النيلية للبواخر السياحية، وتدفق العديد من الجنسيات الأجنبية على المحافظة لزيارة معالمها المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن المحافظة تولى القطاع الزراعي أهمية قصوى، ما يتضح بعد توقيع عقد مع شركة القناة للسكر الإماراتية لاستصلاح 181 ألفا و100 فدان صحراوي غرب المنيا، لزراعة مليون طن بنجر وإقامة مصنع سكر، ومن المنتظر أن يسهم المشروع في سد العجز بنسبة 75 % من استيراد مصر للسكر، بإنتاج ما يقرب من مليون طن سنويا.

من جانبه أكد الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، على استعداد وجاهزية الجامعة لتقديم كافة أوجه الدعم العلمي والفني للمحافظة وجميع أجهزتها التنفيذية، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة لخدمة المواطنين في كافة المجالات‪. محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة