«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناء

محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش

   -  
قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الجامعة شريكًا أساسيًا في خطة التنمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجامعة تعد وسيلة للتنمية والتطوير والتوعية والتنمية في المحافظة من خلال الاستفادة من خبراتها العلمية والبحثية.جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة.

وأشاد المحافظ بالتعاون المثمر والفعال بين المحافظة وكلية الفنون الجميلة من خلال تعاون الاساتذة بالكلية مع لجنة تطوير وتجميل المحافظة والذي أسفر، عن الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير لكورنيش النيل وقد لاقي استحسان الجميع قبيل افتتاحه مطلع الشهر المقبل، معربًا عن ثقته أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون في تحقيق التنمية من أجل المواطن المنياوي.

وأكد المحافظ الحرص دعم وتطوير القطاع السياحي خاصة أن المنيا تمتلك العديد من المقومات السياحية والتي تجعلها تتبوأ مكانة هامة على الخريطة السياحية، في ظل عودة الرحلات النيلية للبواخر السياحية، وتدفق العديد من الجنسيات الأجنبية على المحافظة لزيارة معالمها المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن المحافظة تولى القطاع الزراعي أهمية قصوى، ما يتضح بعد توقيع عقد مع شركة القناة للسكر الإماراتية لاستصلاح 181 ألفا و100 فدان صحراوي غرب المنيا، لزراعة مليون طن بنجر وإقامة مصنع سكر، ومن المنتظر أن يسهم المشروع في سد العجز بنسبة 75 % من استيراد مصر للسكر، بإنتاج ما يقرب من مليون طن سنويا.

من جانبه أكد الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، على استعداد وجاهزية الجامعة لتقديم كافة أوجه الدعم العلمي والفني للمحافظة وجميع أجهزتها التنفيذية، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة لخدمة المواطنين في كافة المجالات‪. محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة