تامر كروان يضع الموسيقى التصويرية لـ"أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبىمى كساب ترد على شائعات انفصالها بـ"بوسة" من أوكا: بحبك يا أغلى حاجة فى عمرىأحبكما أكثر مما تتخيلا.. هكذا عبرت زينة عن حبها لشقيقتها وريم البارودى "صور"على الفيل يدعم طلائع الجيش أمام إنبى بالدوري بعد انتهاء الإيقافالمؤشر نيكى يرتفع 0.58% فى بداية التعاملات فى طوكيوالغرف التجارية: 2 مليون طن زيادة فى إنتاجية صناعة الحديد فى حالة تخفيض سعر الغازتصريحات الثلاثاء.. هجوم مرتضى على عبدالفضيل وفضل.. وإعجاب ميدو بشجاعة الجبلايةرانيا يوسف تخرج في حماية «البودي جارد» من السينما بعد العرض الخاص لـ«صندوق الدنيا» | صورمصطفى قمر وزوجته يهنئان أبطال «صندوق الدنيا»جيسي عبده تحتفل بعيد ميلادها.. صورةعمرو يوسف وكندة علوش مع عائلتها في باريسفيديو.. أحمد العوضي يمارس رياضة البوكس في الجيمحبايبي وأخواتي.. زينة بصحبة ريم البارودي وياسمين رضا.. شاهدصور رومانسية وكلمات غزل بين محمود العسيلي وزوجته على إنستجرامشاهد.. بعد 300 عام على بنائها.. نافورة "تريفي" في روما ضحية شهرتهاقمع أردوغان ضد جيشه يتفاقم.. اعتقال 16 من العسكريين بتهمة الانتماء لجولنخالد زكى: العمل مع عادل إمام كان أمنية بالنسبة لى.. فيديو"صندوق مكافحة الإدمان": قدمنا خدمات لأكثر من 130 ألف مريض خلال عام 2019فادية عبد الغنى: المال والبنون وضعنى على أعتاب النجوميةزعيم المعارضة التركية فاضحا أردوغان: ضيع السلم بالبلاد ويرى الشعب كالذباب

محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش

   -  
قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الجامعة شريكًا أساسيًا في خطة التنمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجامعة تعد وسيلة للتنمية والتطوير والتوعية والتنمية في المحافظة من خلال الاستفادة من خبراتها العلمية والبحثية.جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة.

وأشاد المحافظ بالتعاون المثمر والفعال بين المحافظة وكلية الفنون الجميلة من خلال تعاون الاساتذة بالكلية مع لجنة تطوير وتجميل المحافظة والذي أسفر، عن الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير لكورنيش النيل وقد لاقي استحسان الجميع قبيل افتتاحه مطلع الشهر المقبل، معربًا عن ثقته أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التعاون في تحقيق التنمية من أجل المواطن المنياوي.

وأكد المحافظ الحرص دعم وتطوير القطاع السياحي خاصة أن المنيا تمتلك العديد من المقومات السياحية والتي تجعلها تتبوأ مكانة هامة على الخريطة السياحية، في ظل عودة الرحلات النيلية للبواخر السياحية، وتدفق العديد من الجنسيات الأجنبية على المحافظة لزيارة معالمها المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح أن المحافظة تولى القطاع الزراعي أهمية قصوى، ما يتضح بعد توقيع عقد مع شركة القناة للسكر الإماراتية لاستصلاح 181 ألفا و100 فدان صحراوي غرب المنيا، لزراعة مليون طن بنجر وإقامة مصنع سكر، ومن المنتظر أن يسهم المشروع في سد العجز بنسبة 75 % من استيراد مصر للسكر، بإنتاج ما يقرب من مليون طن سنويا.

من جانبه أكد الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، على استعداد وجاهزية الجامعة لتقديم كافة أوجه الدعم العلمي والفني للمحافظة وجميع أجهزتها التنفيذية، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة لخدمة المواطنين في كافة المجالات‪. محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش محافظ المنيا يشيد بدور الجامعة في إنجاز المرحلة الأولى لتطوير الكورنيش
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة