ترامب: بيلوسي «مجنونة».. ومستعد للإدلاء بشهادتي في تحقيقات العزلمتظاهرو إيران يطالبون بتنحية رجال الدين عن قيادة البلادللمرة الثانية.. متظاهرو لبنان يجبرون البرلمان على تأجيل جلساته.. والبنوك تنهي الإضرابإدانات واسعة لإعلان واشنطن «شرعية» المستوطنات الإسرائيليةنتنياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لإسرائيل وضم غور الأردنجماهير الإسماعيلي تحتفي بعبد الرحمن مجديأدهم السلحدار: عبدالرحمن مجدي ينتظره مستقبل واعدكمال عبدالواحد يشيد بالقدرات البدنية للاعبي المنتخب الأولمبيشاهد.. محمد صلاح يرغب في الانضمام للمنتخب الأوليمبياتحاد الطائرة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد الوصول لأولمبياد طوكيو2020الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يمنح اللاعبين راحة اليومبزجاجات المياه.. لاعبو الأولمبي بقيادة رمضان صبحي يقتحمون المؤتمر الصحفي.. شاهديورو 2020.. بلجيكا تنهي التصفيات بالعلامة الكاملة بـ 6 أهداف في شباك قبرصرمضان صبحي: جماهير مصر الأفضل في العالم.. وحققنا حلم التأهل إلى طوكيو.. فيديوتعرف على المتأهلين الـ 20 إلى يورو 2020 مع تبقي الملحقأشرف صبحي: نعيش حالة فريدة مع المنتخب الأوليمبي.. فيديواتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرةعمرو الجنايني: مكافآت خاصة للاعبي المنتخب الأوليمبي.. تفاصيلكيف رد قرار فسخ عقد حقوق البث على حملات التشكيك بإجراءات "حماية المنافسة""العاصمة الإدارية" تستضيف ممثلين لـ 33 دولة لبحث التكامل الصناعى الأفريقى

شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)

   -  
تشهد شواطئ مدينة رأس البر إقبالًا واسعًا من قبل الأهالي والوافدين من خارج محافظة دمياط، حيث أعلن مجلس مدينة رأس البر عن استقبال أكثر من 150 ألف شخص اليوم، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من رحلات اليوم الواحد.

وأشار اللواء عماد حمدى رئيس مجلس مدينة رأس البر، إلى قيامه بمتابعة تجهيزات الشواطئ وتوفير رجال الإنقاذ ووحدات الإسعاف، لافتًا إلى وجود لجان لمتابعة حالة الشواطئ والتزام العاملين به بالخطة المتفق عليها، مطالبًا الأهالي بتنفيذ تعليمات رجال الإنقاذ من أجل الحفاظ على السلامة الشخصية.

تفاصيل افتتاح مشروعات التنسيق الحضاري برأس البر في دمياطوشدد رئيس مدينة رأس البر أن المدينة جاهزة لتقديم أفضل مواسمها هذا العام، مؤكدًا أنه بمجرد الانتهاء من بعض المشروعات المفتوحة بالمدينة يتكون ضمن المدن السياحية المصرية الأكثر شهرة في قادم الأيام. شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة