المؤشر نيكى يرتفع 0.58% فى بداية التعاملات فى طوكيوالغرف التجارية: 2 مليون طن زيادة فى إنتاجية صناعة الحديد فى حالة تخفيض سعر الغازتصريحات الثلاثاء.. هجوم مرتضى على عبدالفضيل وفضل.. وإعجاب ميدو بشجاعة الجبلايةرانيا يوسف تخرج في حماية «البودي جارد» من السينما بعد العرض الخاص لـ«صندوق الدنيا» | صورمصطفى قمر وزوجته يهنئان أبطال «صندوق الدنيا»جيسي عبده تحتفل بعيد ميلادها.. صورةعمرو يوسف وكندة علوش مع عائلتها في باريسفيديو.. أحمد العوضي يمارس رياضة البوكس في الجيمحبايبي وأخواتي.. زينة بصحبة ريم البارودي وياسمين رضا.. شاهدصور رومانسية وكلمات غزل بين محمود العسيلي وزوجته على إنستجرامشاهد.. بعد 300 عام على بنائها.. نافورة "تريفي" في روما ضحية شهرتهاقمع أردوغان ضد جيشه يتفاقم.. اعتقال 16 من العسكريين بتهمة الانتماء لجولنخالد زكى: العمل مع عادل إمام كان أمنية بالنسبة لى.. فيديو"صندوق مكافحة الإدمان": قدمنا خدمات لأكثر من 130 ألف مريض خلال عام 2019فادية عبد الغنى: المال والبنون وضعنى على أعتاب النجوميةزعيم المعارضة التركية فاضحا أردوغان: ضيع السلم بالبلاد ويرى الشعب كالذباب"المحور" تعلن عدم استضافتها لمطربى المهرجانات ببرامجها: حفاظا على قيمة الفنفيديو.. مهرجان الهواء للتراث الصحراوي وموسيقي الطوراق في النيجرشاهد.. تحليق "البجعة البيضاء" في ظروف جوية صعبةوفد من صندوق النقد الدولي يزور لبنان هذا الأسبوع

شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)

   -  
تشهد شواطئ مدينة رأس البر إقبالًا واسعًا من قبل الأهالي والوافدين من خارج محافظة دمياط، حيث أعلن مجلس مدينة رأس البر عن استقبال أكثر من 150 ألف شخص اليوم، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من رحلات اليوم الواحد.

وأشار اللواء عماد حمدى رئيس مجلس مدينة رأس البر، إلى قيامه بمتابعة تجهيزات الشواطئ وتوفير رجال الإنقاذ ووحدات الإسعاف، لافتًا إلى وجود لجان لمتابعة حالة الشواطئ والتزام العاملين به بالخطة المتفق عليها، مطالبًا الأهالي بتنفيذ تعليمات رجال الإنقاذ من أجل الحفاظ على السلامة الشخصية.

تفاصيل افتتاح مشروعات التنسيق الحضاري برأس البر في دمياطوشدد رئيس مدينة رأس البر أن المدينة جاهزة لتقديم أفضل مواسمها هذا العام، مؤكدًا أنه بمجرد الانتهاء من بعض المشروعات المفتوحة بالمدينة يتكون ضمن المدن السياحية المصرية الأكثر شهرة في قادم الأيام. شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة