«لاسارتي» يكشف سبب مشاركة الدوليين في ودية الأهلي أمام البلاستيكبمشاركة الاتحاد والإسماعيلي.. تعرف على موعد قرعة كأس «محمد السادس»أيمن أشرف: الأهلي جاهز لحسم الدوري.. ونحترم جميع المنافسينصور.. أسباب رفع كسوة الكعبة 3 أمتار في هذا الوقت من كل عامطوارئ بجنوب سيناء استعدادا لاحتفالات ثورة 23 يوليوإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي في البحيرةصور..وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدةانضمام معاذ ياسين.. تفاصيل الخريطة البرامجية الجديدة لـ"إينرجي"مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بالمنصورة حتى الاثنين"بندر عباس".. ميناء شيدته بريطانيا لـ إيران قبل 4 قرون لتحتجز فيه ناقلة اليومنسمة النجار تشارك أحمد بدير فى "اللى خلف منمش"فى ذكرى ميلاده ..ألا يستحق مؤسس الإسكندرية فيلما مصريا عن حياته؟لا تخافوا لكن احذروا.. "سينرجى" تفتح باب حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2""إنساى" للأسطورة والمعلم يحقق 14 مليون مشاهدة فى 3 أيامالبروفيسور يوجه الشكر لجمهور la Casa De Papel بعد الإشاداتالرقابة الإدارية: الانسياق وراء نتائج بعض التقارير الدولية لا يعطي صورة حقيقيةبسبب الكارت الذكي.. عقوبات رادعة ضد 2688 مخبزًاشيخ الأزهر يصل أرض الوطن مساء اليومالقوى العاملة تفتتح ملتقى"السلامة" بالبحيرة لتقييم مخاطر العمل وإدارة الأزماتبرلماني يطالب بتقييم أداء المحافظين على أساس ملف التصالح في مخالفات البناء

شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)

   -  
تشهد شواطئ مدينة رأس البر إقبالًا واسعًا من قبل الأهالي والوافدين من خارج محافظة دمياط، حيث أعلن مجلس مدينة رأس البر عن استقبال أكثر من 150 ألف شخص اليوم، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من رحلات اليوم الواحد.

وأشار اللواء عماد حمدى رئيس مجلس مدينة رأس البر، إلى قيامه بمتابعة تجهيزات الشواطئ وتوفير رجال الإنقاذ ووحدات الإسعاف، لافتًا إلى وجود لجان لمتابعة حالة الشواطئ والتزام العاملين به بالخطة المتفق عليها، مطالبًا الأهالي بتنفيذ تعليمات رجال الإنقاذ من أجل الحفاظ على السلامة الشخصية.

تفاصيل افتتاح مشروعات التنسيق الحضاري برأس البر في دمياطوشدد رئيس مدينة رأس البر أن المدينة جاهزة لتقديم أفضل مواسمها هذا العام، مؤكدًا أنه بمجرد الانتهاء من بعض المشروعات المفتوحة بالمدينة يتكون ضمن المدن السياحية المصرية الأكثر شهرة في قادم الأيام. شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور) شواطئ رأس البر تستقبل 150 ألف شخص (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة