صور نادرة لأميرات وملكات العالم بدون مكياج.. مين أحلى؟شوقي غريب: التأهل للأولمبياد اعتذار للجماهير عن إخفاق كأس الأمممصطفى محمد: سنعمل على حصد ميدالية أولمبية«الظاهر» بعد عمَّتهالتحديات أمام وضع سياسة الدولة للشبابهل من مزيد؟د. جلال مصطفى السعيد يكتب: خريف العمر.. وعشق الوطن.. وتواصل العطاء: عن جيلى أتحدثالعقارات وأثرياء الحرب الجددحتى المستوطناتصاحب الصرخة الباكيةحدوتة لا تعرف النهاية.. يوسف شريف رزق الله (المُعلم) الأول للسينما العالمية!فرحة واحترام بعيدًا عن كرة القدم«الدبكة» تواجه «الشبكة»مراحل تطور نزلة البرد من اليوم الأول حتى العاشر.. تعرف عليهافضيحة بيئية.. القرش بهلول المهدد بالانقراض على عربية نقل بطريق السويساخبار البلد | الرئيس يهنئ المنتخب الأوليمبي لتأهله لأولمبياد طوكيو.. ومصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالميحقوق الطفل يحذر من استغلال الأطفال في الخلافات الزوجيةتامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياضعمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020خبير أمنى يكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق استغلال الإرهابيين للسوشيال ميديا لاستقطاب الشباب

"شهيد لقمة العيش".. سقوط شاب من الطابق الثالث أثناء عمله بالغربية

   -  
لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله بأحد العقارات في طريق شوبر بمدينة طنطا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تلقى رئيس مباحث طنطا بلاغًا من غرفة النجدة بسقوط شاب يدعى "علاء عبد الجواد شمس الدين" 17 عاما مقيم بقرية خرسيت من الطابق الثالث من أحد العقارات في منطقة طريق شوبر بذات الناحية.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وتبين سقوط العامل في أثناء القيام بالعمل بأحد العقارات.

سقوط نجار من الطابق الرابع أثناء عمله في طنطا وجرى نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى الجامعى بطنطا، وتحرر المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجار العرض على النيابة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة