وفد الفيفا يزور اتحاد الكرة لمناقشة اللائحة الجديدة ونظام الانتخابات5 معلومات عن مباراة الاهلى والزمالك اليوم الاثنين 24 / 2 / 2020 فى الدوريمع بوسي شلبي.. هاني رمزي يغني يا ملطشة القلوب.. شاهدتجمع بين الأناقة الشخصية والفنية.. رجاء الجداوي في حوار لـ صدى البلد: «إشاعة حب» أصعب فيلم فى مسيرتى.. أجسد دور طبيبة في حلم حياتي.. لا أسعى للبطولة ابسمة لـ صدى البلد: شخصية هالة قوتني على الدنيا وكشفت لي أشياء عنيبعد أزمة أسيوط .. ضربة جديدة لـ حمو بيكا في الاسكندرية | تفاصيلأنا الحكومة.. لماذا رفض الطيار الموقوف راتب مدى الحياة من محمد رمضان ولجأ للقضاء؟بتعرف شعور لـ أدهم نابلسي.. تريند رقم 1 على يوتيوبالصين تسجل 150 حالة وفاة جديدة جراء فيروس كوروناالدفاع الجوي السوري يتصدى لاهداف معادية في سماء محيط دمشقارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" الجديد في تايوان إلى 28 حالةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينرفض إلزام رجل بدفع مقابل تلف المنقولات بسبب رفض مطلقته استلامها 18 شهراالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتالقابضة الكيماوية: خفض الغاز نصف دولار يمثل مكسبا للشركات الصناعيةالمجر تحتفل بطرد القوات العثمانية بأزياء مخيفةقرأت لك.. "الشخصية الوطنية المصرية" ميزة تاريخ المصريين "استمراريته"حمادة صدقي يكشف تفاصيل أزمته في الهلال السوداني قبل قيادة سموحةحمادة صدقي: أرفض الرجل الثاني في الأهلي ولا مانع من تدريب الزمالكأخبار الرياضة ليلا.. الأهلي يكشف حقيقة فيديوهات السوبر.. عقوبات انسحاب الزمالك.. تركي آل الشيخ يساند الخطيب

"شهيد لقمة العيش".. سقوط شاب من الطابق الثالث أثناء عمله بالغربية

   -  
لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله بأحد العقارات في طريق شوبر بمدينة طنطا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تلقى رئيس مباحث طنطا بلاغًا من غرفة النجدة بسقوط شاب يدعى "علاء عبد الجواد شمس الدين" 17 عاما مقيم بقرية خرسيت من الطابق الثالث من أحد العقارات في منطقة طريق شوبر بذات الناحية.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وتبين سقوط العامل في أثناء القيام بالعمل بأحد العقارات.

سقوط نجار من الطابق الرابع أثناء عمله في طنطا وجرى نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى الجامعى بطنطا، وتحرر المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجار العرض على النيابة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة