نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري‎اليوم.. شابات الطائرة يواجه كوبا فى رحلة البحث عن الذات في بطولة العالمعلى طريقة الحضري.. حارس مرمى الجزائر يحتفل بتتويج بلاده باللقب الأفريقيفي مؤتمر صحفي.. الأهلي يوقع بروتوكولا مع اليونيسيف بعد غدحسن شحاتة يكشف خطته حال توليه تدريب منتخب مصرلن تشارك في كأس القارات.. النحس يطارد الجزائر رغم التتويج بالكانبـ الدراجة.. رياض محرز يحتفل بتتويج منتخب الجزائر باللقب الأفريقيآخر تطورات مفاوضات الزمالك مع عمر جابر"قُبلة" إليسا ورقص نانسي وفستان هيفاء.. لقطات حفل زفاف نجل إيلي صعببصورة لرياض محرز.. ليلى علوي تحتفل بفوز الجزائرإيرادات الجمعة.. "The Lion King" في الصدارة و"Pokémon" بالمركز السابعالصحة: فحص مليون عينة للاكتشاف المبكر لمرض التمثيل الغذائي لـ حديثي الولادة خلال 6 أشهررئيس الوطنية للصحافة يوضح طرق الدفاع عن الهوية المصريةورشة عمل بين هيئتي المساحة المصرية والهولندية لإدارة معلومات الأراضي..صورالبيئة تنفذ خطة الرصد الدورية للهواء بطلخاانطلاق مهرجان ستار شيف للتدريب على أعمال فنون الطهي والمطبخ.. صوربعد 12 عاما من عرضه.. فيلم «خليج نعمة» «نحت من المنحوت»هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور)تقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديمرصد الأزهر يدين تمزيق 50 نسخة من المصحف بألمانيا للمرة الثانية

"شهيد لقمة العيش".. سقوط شاب من الطابق الثالث أثناء عمله بالغربية

   -  
لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله بأحد العقارات في طريق شوبر بمدينة طنطا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تلقى رئيس مباحث طنطا بلاغًا من غرفة النجدة بسقوط شاب يدعى "علاء عبد الجواد شمس الدين" 17 عاما مقيم بقرية خرسيت من الطابق الثالث من أحد العقارات في منطقة طريق شوبر بذات الناحية.

وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وتبين سقوط العامل في أثناء القيام بالعمل بأحد العقارات.

سقوط نجار من الطابق الرابع أثناء عمله في طنطا وجرى نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى الجامعى بطنطا، وتحرر المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وجار العرض على النيابة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة